3 طرق تضمن لك ازالة طلاء الاظافر عن الملابس والسجاد

للأظافر المطلية وقعٌ خاص على جمال المرأة ومصدر جذب للرجل إذ يؤكد الرجال أن طلاء الأظافر هو ثاني ما يلفتهم في المرأة بعد عيونها فتخصص المرأة كل 3 أيام تقريبًا، وقتًا محددًا لتقليم أظافرها وتزيينها بالألوان الملفتة. لكن كثيرًا ما تحدث مواقف مزعجة أثناء طلي الاظافر كوقوع قطرات من الزجاجة على السجادة أو على الملابس. من هنا، إخترنا لك حيلاً لإزالة طلاء الأظافر عن الأقمشة، الطاولة وسواها من الأماكن:
أسرع طريقة لتجفيف طلاء الأظافر!
الملابس: غالبًا ما نأسف على ملابسنا التي تتعرض لطلاء الأظافر إذ نرتكب نحن النساء أخطاءً بحق ملابسنا كعندما نضع الزجاجة بين أرجلنا لنتفاجأ بسقوط نقطة من اللون الاحمر على البنطال الأبيض! الحل يكمن بإستعمال التنر أو مزيل طلاء الأظافر لكن ننصحك باتباع هذه الخطوات: مرري القطنة المغمسة بقطرات قليلة من الآسيتون على البقعة ثم ضعي القليل من الماء. كرري هذه الحركة لتحصلي على النتيجة المرجوّة. هذه الطريقة تساهم في التخفيف من الضرر الذي يسببه مزيل طلاء الأظافر.
4 طرق منزلية لا تصدق لإزالة طلاء الأظافر!
الطاولة: تهرع النساء الى إزالة طلاء الأظافر عن الطاولات الخشبية عن طريق مزيل الاظافر إلا أنه الخطأ الأكبر كونها تتسبب ببقع بيضاء وقد تزيل أحيانًا المادة الملمعة الموجودة على الخشب. رشّي من الرذاذ المثبت للشعر على البقعة وأزيليها بواسطة قماشة. أعيدي الكرة حتى تتخلصي من طلاء الأظافر بالكامل.
الشعر: مرري قطنة زيت الزيتون على طلاء الاظافر المتجمد على شعرك وإفركيها جيدًا حتى تنعم البقعة وفي حال كانت هذه الأخيرة رطبة إزيليها بالآسيتون.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.