الأحد 11 ديسمبر 2016 02:16 صباحًا

مفاجأة غير متوقعة .. هذه هي الهدية الثمينة التي قدمها المجرد للشابة الفرنسية التي تتهمه بمحاولة اغتصابها

في تطور جديد في قضية اتهام سعد لمجرد باغتصاب فتاة فرنسية بباريس قالت هذه الأخيرة بأنها صاحبته بعد أن التقيا بإحدى العلب الليلية، حيث قضيا سهرة.

وحسب مصادر إعلامية فإن المجرد قدم لها بمجرد وصولهما إلى الفندق مالا وجوهرة وصفتها بالثمينة، قبل أن تفهم القصد من وراء ذلك وتعيد له الهدايا.
و أفادت معطيات جديدة، أن الفنان المغربي سعد لمجرد المتهم باغتصاب فتاة عقب حفله بباريس، لم تقتصر قضيته على هذا الأمر بل هناك أنباء أخرى تتحدث عن تعاطي لمجرد للكوكايين، فيما أشارت مصادر إلى أن تم العثور على كبسولة من الكوكاكيين غير مستعملة في غرفة بفندق “ماريوت شانزيليزيه” التي ضبط فيها المعني بالأمر، حيث تم أخد عينات من عين المكان من أجل استكمال التحقيق.
من جهة أخرى قالت مصادر من عين المكان، إن سعد لمجرد حينما حل بفرنسا كان يرافقه دائما حارسه الشخصي، ويتجولان معا، كما يسهران مع بعضهما البعض، الأمر الذي يطرح العديد من الأسئلة.
وأفادت مصادر صحفية، أن اعتقال المجرد تم على هامش “سهرة خاصة” مع فتاة اتهمته باغتصابها عقب حفله بباريس.
وحسب المصادر نفسها فإن لمجرد اعتقل باستعمال كاميرات مراقبة فندق “ماريوت شانزيليزيه” ثبتت عليه محاولة الاغتصاب، فيما هناك أنباء أخرى تتحدث عن أكثر من الإغتصاب وأن القضية فيها تعاطي الكوكايين أيضا.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Download Premium Magento Themes Free | download premium wordpress themes free | giay nam dep | giay luoi nam | giay nam cong so | giay cao got nu | giay the thao nu