الأحد 4 ديسمبر 2016 08:41 صباحًا

آخر الأخبار

عــــــــاجل: مصيبة أخرى تنضاف لسعد بعد ظهور مغتصبات أخريات ضحايا في الملف والإعتقال وارد..

من المتوقع أن يحل بالعاصمة الفرنسة باريس مساء اليوم المحامي الأميركي الجنسية والفلسطيني الأصل “رفعت رحاب”، محامي “الضحية الأولى” لسعد الألبانية الأصل و التي تتابع النجم المغربي بالولايات المتحدة، بعد أن أكد الفحص الطبي الذي خضعت له الفتاة التي تزعم أن النجم المغربي “سعد لمجرد” عنفها و حاول اغتصابها، والذي يؤكد تعرضها بالفعل للتعنيف حسب ما تداولته مصادر صحفية.

وأضافت المصادر أن المحامي الأمريكي سيحل بعاصمة الأنوار من أجل ضم ملف موكلته لملف الضحية الثانية الفرنسية و التي تتابع بدورها لمجرد بنفس التهمة.

أفاد الصحفي المغربي محمد واموسي، مراسل وكالة أنباء الامارات، عشية هذا اليوم، أن القضاء الفرنسي قرر الإفراج عن سعد لمجرد مقابل الكفالة شرط اقامته الجبرية بفرنسا.

اقرأ أيضا…
وجدة .. حجز أزيد من 58 ألف قرص من مخدر الإكستازيصادم..التحقيقات تؤكد أن سعد كان في حالة سكر طافح او”منفح” أثناء الحادث..“ملي كاطيح البقرة كايكثرو جناوا”… محامي “ضحية” لمجرد الأمريكية بباريس لضم ملف موكلتهإحداث أزيد من 23 ألف منصب مالي والداخلية والتربية الوطنية تحصدان حصة الأسد
يذكر أن السلطات الفرنسية ألقت مساء أمس بباريس القبض على المغني المغربي سعد لمجرد من داخل فندق ماريوت الشانزليزيه الذي كان يقيم فيه، بتهمة محاولة اغتصاب فتاة من جنسية فرنسية بعد ليلة ماجنة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Download Premium Magento Themes Free | download premium wordpress themes free | giay nam dep | giay luoi nam | giay nam cong so | giay cao got nu | giay the thao nu