الأحد 4 ديسمبر 2016 10:09 صباحًا

آخر الأخبار

صور “ليلة القبض على لمجرد” تلهب فيسبُوك

يبدو أن الغموض الذي يلفّ قضية اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرّد بتهمة الاغتصاب دفع الكثيرين من “الفيسبوكيين”، خصوصا المعجبون بـ”المعلّم”، إلى البحث والتنقيب بأنفسهم عن سيناريو محتمل لما حدث في السهرة التي التقى فيها الفنان المغربي الموقوف بالفتاة التي اتهمته بالاغتصاب.

المعلومات التي أوردها الفنان الفرنسي “جيريم سطار” في تحقيقه الخاصّ كانت قد أفادت بأن الفتاة المعنية بالأمر هي “لورا بريول”، وذلك بعد اعتراف فتاة “تلفزيون الواقع” الفرنسية “ناديج” بأنها كانت تجالس الاثنين (لمجرّد ولورا) رفقة صديقها قبل أن يغادرا فندق “ماتينيون” يدا في يد نحو فندق “ماريوت”، حيث كان يقيم “المعلم”.

وبالرجوع إلى صفحة فندق “ماتينيون” على “فيسبوك”، أثبتت صورتان ملتقطتان بتاريخ 25 أكتوبر، وهي الليلة التي سبقت القبض على لمجرّد، تواجد الفتاة “لورا” فعلا في تلك السهرة. وبينما جمعتها الصورة الأولى بإحدى فتيات “الرّوك” الحاضرات هناك، كانت الصورة الثانية أكثر لفتا للانتباه بعد أن ظهر جزءٌ من وجهٍ يُعتقدُ أنه للمجرّد وقبّعته خلف “لورا بريول” التي كانت تبتسم للكاميرا.

المثير في الموضوع أن متابعي “المعلّم” لاحقوا “بريول” فيسبوكيّا، حتى وصلوا إلى هذه الصور، قبل أن يبدؤوا بتحليلها من خلال تعليقاتهم، في محاولة لإجلاء حقيقة ما حدث.

وتساءلت إحدى المعلقات: “هل ذاك هو سعد الذي يبدو في الخلف؟” قبل أن تجيبها أخرى: “نعم، إنه سعد بقبّعته الشهيرة”. وقالت إحدى المعلقات: “تلك التي اتهمته هي التي يظهر خلفها في الصورة، وهي تلبس ياقة عنق من أجل تغطية الجروح التي ستتهم سعد في ما بعد بأنه هو من تسبّب فيها!”.

الرّوح “البوليسية” للمعلّقين تواصلت عندما تساءلت إحداهنّ: “الحاضرات كلّهن بألبسة عارية إلاّ هي تلبس لباسا طويلا، لتغطية الرّضوض المصطنعة التي تخطط لاتهام المجرد بها”. وللمساعدة في تأكيد هذا الأمر قامت معلّقة أخرى تدعى أمينة بنشر صورة أخرى لـ”لورا بريول” أثناء سهرة أخرى وهي تلبس لباسا قصيرا، معلقة على الأمر: “في المعتاد، هي تلبس هكذا”.

يذكر أن صور السهرة نشرت فعلا في الـ25 من أكتوبر، وهي الليلة التي تواجد فيها سعد لمجرّد بفندق “ماتينيون”، حسب الاعتراف الصوتي المنشور على “يوتوب” لفتاة تلفزيون الواقع “نايدج”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Download Premium Magento Themes Free | download premium wordpress themes free | giay nam dep | giay luoi nam | giay nam cong so | giay cao got nu | giay the thao nu