الجمعة 2 ديسمبر 2016 22:31 مساءً

بعد فضيحة باريس..المغني “المجرد” مهدد بفقدان الوسام الملكي ووالده يخرج بتصريح مثيــر قلبل قليل..!!

بعد اعتقاله من قبل السلطات الفرنسية بتهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية، أصبح المغني المغربي سعد لمجرد، مهددا بفقدان الوسام الملكي الذي وشحه به الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 52 لميلاده، في حال ثبوت التهمة عليه.
وبموجب المادة 82 من لفصل الرابع من الظهير الشريف رقم 1.00.218 الصادر في 2 ربيع الأول 1421 (5 يونيو 2000) المتعلق بأوسمة المملكة، فإنه يتم تطبيق العقوبات التأديبية على كل حامل لأحد الأوسمة الوطنية المغربية ارتكب ما يخل بالشرف أو حكم عليه بعقوبة جنحية أو جنائية.فيما تتمثل العقوبات بحسب المادة 83 في التوبيخ والتوقيف ثم الحذف.
ويصدر رئيس الأوسمة العقوبتين الأولى والثانية بعد موافقة مجلس الأوسمة، ويبلغ ذلك إلى المعني بالأمر، وإلى السلطات التي أحالت القضية على رئيس ديوان الأوسمة.
في المقايل، أكد أب الفنان سعد لمجرد “البشير عبدو” خبر إلقاء القبض على إبنه، أمس الأربعاء، في مدينة باريس الفرنسية، بسب تهمة محاولته إغتصاب فتاة كانت معه في الفندق الذي يقيم فيه.
وقال البشير عبدو في تصريحات إعلامية إنه “لم يتوصل رفقة عائلته، لحد الأن بأي أخبار تطمئنهم، وأنهم ينتظرون الساعات القليلة المقبلة من أجل التوصل بجديد القضية”، مضيفا أن “سعد حاليا في التحقيق، وستظهر حقيقة هذا الإتهام”، كما أشار إلى أن “لا علم له بصحة الأخبار التي نشرت عبر المواقع الإلكترونية، والتي تقول على أن ابنه سيبقى رهم الاعتقال لمدة 48 ساعة من أجل التحقيق”.
يشار إلى أن سعد لمجرد سافر إلى مدينة باريس، من أجل التحضير لحفله الذي كان مقررا إحيائه يوم السبت المقبل، بقصر المؤتمرات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Download Premium Magento Themes Free | download premium wordpress themes free | giay nam dep | giay luoi nam | giay nam cong so | giay cao got nu | giay the thao nu