وفاة ضابط شرطة أثناء ممارسة الرذيلة لن تصدق ماذا حدث له عند الدفن !!!

زجاجات من الخمور ومخدرات وجثتين عاريتين تماماً من ملابسهما ، قد عثر عليهم بداخل شقة يمتلكها ضابط شرطة بشبين القناطر .

فقد فوجىء ضابط شرطة يدعى ” أبانوب ” حينما كان متوجهاً لمنزلة ، والكائن فى ” عزبة أبو خضرة ” ، بوجود صاحبه ” هانى م ” معاون مباحث ، عارياً تماماً داخل الحمام وبجواره إمرأة أيضاً عارية ، وعدد من زجاجات الخمور ومخدر الحشيش ، فقام على الفور بتقديم بلاغ لمركز ” شبين القناطر” بالواقعة ، فإنتقلت النيابة إلى مكان الواقعة للمعاينة ، فوجدت الضابط عارياً بحمام شقة أبانوب وبجانبه إمرأة تدعى ” هويدا أ ” ، تبلغ من العمر 30 عام ، وبجوارهم عدد كبير من المخدرات والكحوليات والمنشطات الجنسية .

بعد المعاينة والتحقيق وتقرير الطب الشرعى ، تبين أن الضابط المتوفى قد قضى سهرة مع الفتاة داخل الشقة ثم توجهوا إلى الحمام للإستحمام وبسبب بخار المياة وتأثير الخدر ، وافتهم المنية .

هذا وقد حصلت النيابة أثناء المعاينة داخل الشقة على ” سلاح ميرى ” مملوك للضابط المتوفى وكذلك الكثير من المنشطات الجنسية ، وكارنيهات للفتاة تبين أنها مزورة .

وبإستجواب صاحب الشقة ” الضابط أبانوب ” فأجاب ، أن صديقة المتوفى كان قد طلب منه مفتاح شقتة قبل يومين من وفاتة ، ثم تغيب بعدها عن العمل فقام بالإتصال به ولم يجيب فتوجه إلى منزلة ففوجىء بالواقعة .

ولعلها عبرة لمن لا يعتبر … اللهم توفنا مسلمين وأحسن خاتمتنا وألحقنا بالصالحين

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.