والدة عساف تفجرها مفاجأة وتكشف عن سبب فسخ خطبة ابنها بلينا قيشاوي

قالت والدة الفنان محمد عساف خلال تعليقها على خبر انفصال ابنها بالإعلامية لينا القشاوي أثناء مقابلة شخصية لها على راديو بيت لحم ” إن علاقة محمد ولينا لم تكن على أحسن حال منذ بداية الخطوبة، وأنها تريد أن تقوم بفعل أشياء بدون موافقة مسبقة من محمد، وهذا أمر يرفضه محمد وربنا يرزقه ببنت حلال تصونه وتحبه وتخاف عليه”.
وكان خريج أراب أيدول قد أكد في تصريحاته التي أدلى بها في العديد من المواقع الإخبارية العربية، بأنه فسخ خطوبته من الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي.
وأكد عساف، خلال مشاركته في افتتاح فيلم يا طير الطاير في لبنان، خبر الانفصال قائلا “كل شيء نصيب وأتمنى لها السعادة في حياتها.”
كما علقت لينا قيشاوي على انفصالها عن محمد عساف من خلال صفحتها الشخصية على موقع الفايسبوك “للأسف.. نصل في بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب و الهموم، تمنيت و أنا متيقنة إن الكثير تمنى إتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الأحباء أو الغرباء، ولكن أعود و أقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب أتمنى أن لا تؤول و لا تهول من قبل الوسط الإعلامي، فالحياة قسمة و نصيب، و التوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة الأولى و الركيزة الأساسية لبدئها.. أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والانجازات”.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.