هذا هو الفيديو الذي يبحث عنه الجميع الذي أثار الجدل اليوم وجعل “دوزيم” تقدم الإعتذار !!

أثارت حلقة يوم الأربعاء من البرنامج الصباحي « صباحيات دوزيم » الذي تقدمه القناة الثانية، جدلا واستياء واسعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قدمت خبيرة التجميل « ليليا مولين » بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء، فقرة الجمال وجهت من خلالها نصائح للنساء من أجل كيفية تعلم إخفاء آثار الكدمات الناجمة عن تعرضهن للعنف الجسدي عن طريق الماكياج.وعلقت خبيرة التجميل « ليليا ملين »، على فقرتها قائلة: « اليوم سنتطرق لموضوع مؤسف، بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء، وسنقدم لكن طريقة جيدة لتغطية الكدمات التي تصاب بها المرأة بعد تعرضها للعنف ».
وشرعت خبيرة التجميل في تغطية آثار الضرب الإصطناعية البارزة على وجه العارضة، ما خلق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن تحذف الحلقة من الموقع الإلكتروني التابع للقناة الثانية.
وعلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تلك الفقرة التي أثارت استياء الكثير، فقالت ناشطة « أحسن ما يمكن أن يقدمه الإعلام المغربي لمحاصرة ظاهرة تعنيف النساء.. فقرة « كيف تخفين آثار التعنيف سيدتي »، وأضافت ناشطة أخرى » إذا راجلك مكن ليك مزيان شي كوشيات للوجه، ما تديكلاريش سيدتي، ستري عليه وحافظي على عشيشتك ووليداتك ».

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.