هذا ما قالته سهام عن إطلاق زوجها المعتقل في قضية “قايد” الدروة‎

في اتصال هاتفي قبل لحظات بالسيدة سهام زوجة المعتقل في ما بات يعرف بملف “فضيحة الدروة” ، أكدت الأخيرة أن ما أثير من أخبار حول إطلاق سراح زوجها يظل لحدود الساعة مجرد إشاعة.

و تحدثت الزوجة سهام بحرقة في الاتصال الهاتفي عن الأسباب الخفية التي تحاول تمديد فترة اعتقال زوجها و متابعته في حالة سراح رغم كل الضمانات التي قدمها الدفاع.

و بخصوص تحويل القضية من ابتدائية برشيد إلى غرفة الجنايات بسطات ، أردفت سهام بأن دفاع زوجها يحاول جاهدا الوقوف في وجه كل المحاولات البائسة التي تريد تحوير الملف و استغلاله حيث أشارت لكون أصابع الاتهام تشير لوجود تواطؤات مفضوحة بالمحكمة و هو ما عجل بدخول وزارة العدل على الخط.

و راجت أخبار في الساعات الماضية على كون الزوج رشيد قد اخلي سراحه من اجل المتابعة في حالة سراح حيث لقي الخبر تجاوبا واسعا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي و هو الخبر الذي نفته الزوجة سهام مؤكدة أن زوجها ما يزال يقبع بردهات السجن في انتظار الخبر السعيد بالإفراج عنه.

و تجدر الإشارة إلى ان قضية الدروة قد تسببت في عزل ثلاث اعوان سلطة و التشطيب على القائد من لوائح الداخلية فضلا عن تعميق التحقيقات مع عدد من مسؤولي الإدارة الترابية المحلية بإقليم برشيد.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.