هذا القناع يزيل بقع الوجه، ندبات حب الشباب والتجاعيد بعد الإستخدام الثاني

سنقدم في هذه المقالة قناع للوجه لديه القدرة على جعل بشرة وجهك تبدو نضرة وصافية خالية من التجاعيد بعد الاستعمال الثاني . كل عنصر في هذا القناع لديه وظيفة خاصة , فهو منعش للغاية، وبمجرد إزالته ستلاحظين أن الجلد أصبح ناعم .

بمجرد أن يشفى حب الشباب الموجود على وجهك تبقى آثار البثور مثل الندبات والبقع الداكنة والتي يصعب معالجتها , هذا القناع هو لمساعدتك في مثل هذه الحالات. في حال كنت تعانين من بقع على أجزاء مختلفة من الوجه وظهور التجاعيد، هذا القناع سوف يحل جميع مشاكل بشرتك بعد استخدامه بشكل يومي منتظم .

ليس هناك شك في أن هذا القناع هو واحد من أفضل أقنعة الوجه الطبيعي لإزالة الندبات والبقع , فإنه حتما سوف يعيد بشرة وجهك إلى وضعها الطبيعي كما كانت عليه من قبل ، فهو ينعم البشرة ويجعلها تشع بالجمال والصحة.

المكونات:
نصف ملعقة صغيرة من جوز الطيب.
نصف ملعقة صغيرة من القرفة.
ملعقة من عصير الليمون الطازج.
ملعقة صغيرة واحدة من العسل .
طريقة الاستخدام:

تخلط جميع المكونات جيدا حتى نحصل على عجينة كالكريم.
نقوم بوضع القناع على جميع أنحاء وجهك فيما عدا الفم والعينين , ثم تركه لمدة نصف ساعة , يمكنك استخدامه لمدة عشر دقائق إذا كانت بشرتك حساسة .
شطف القناع بالماء الفاتر واستخدام كريم طبيعي على وجهك .
في حالة كانت بشرتك حساسة، يجب تجنب إضافة الليمون , والاكتفاء بإضافة العسل إلى الخليط , هذا القناع لا يستخدم لتقشير البشرة ,وينبغي تجنب هذا القناع من قبل الناس الذين يعانون من الشعيرات المتوسعة والأمراض الجلدية , يمكنك استبدال دائما العسل مع الطين الأخضر أو ​​الأبيض حيث يتم خلط هذا الخليط بنفس الطريقة .

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.