هام جداً لكل المتزوجات أماكن مثيرة للشهوة تعرفو عليها

لكي تثيري رغبة الرجل يمكنك أن تظهري أمامه بشكل جذاب وإرتداء ملابس تبرز ملامح جسمك . بالمثل الرجل بحاجة إلي معرفة الطرق المختلفة لجذب المرأة . هل تعلم بأن هناك مجموعة أماكن في جسم المرأة مثيرة للشهوة وتجعلها تذوب فيك . فهي مفتاح سحب الزوجة إلي السرير
أماكن مثيرة للشهوة عند المرأة :
الأقدام :
باطن القدم من الأماكن الحساسة عند المرأة وخصوصاً عند الإحتكاك بها . فعند مداعبة المرأة من القدم يعمل علي تحفيز الشعور بالإرتياح . يمكنك البدء من الجلد بالقرب من أصابع القدمين والضغط علي باطن القدم في حركة تصاعدية فهي من أحد الحركات التي يحتاج الزوج القيام بها لمداعبة المرأة .
الرأس وفروة الشعر :
تدليك فروة الرأس بلطف أحد الطرق لزيادة الشعور بالإسترخاء والهدوء . وذلك لأن فروة الرأس هي موطن للألاف من النهايات العصبية مما يجعلها منطقة حساسة عند اللمس. وهناك طريقة أخري لمداعبة المرأة من الشعر من خلال تحريك أصابعك بلطف حول حواف الرأس ثم المرور بأصابعك داخل خصلات الشعر، سوف ترسل القشعرة في الجسم كله .
البطن :
منطقة أسفل البطن وخصوصاً تلك الواقعة بعد سُرة البطن من الأماكن الحساسة جداً لأنها تحتوي علي مجموعة كبيرة من شبكة الأعصاب المتصلة بالمهبل. وبذلك عند مداعبة جلد البطن، يؤدي إلي نشاط المهبل . يجب أن تكون حذر بالرغم من أن منطقة البطن منطقة تحفيز حساسة قليلاً إلا أنه من خلال تقديم قبلة صغيرة علي البطن مع العمل علي رسم خطوط ودوائر بإصبعك أو كتابة إسمك بإصبعك علي البطن بطرف لسانك .
الشفاه :
يتم إستخدام الشفاه للتقبيل وهي منطقة مثيرة للشهوة الجنسية وقادرة بسهولة علي إستقبال أحاسيس ممتعة نظراً لأنها تحتوي علي تركيز عالي من النهايات العصبية يوجد بها أكثر من مئة طرف عصبي وحساسة للضغط والرطوبة ودرجة الحرارة .. عند التقبيل يرسل إشارات إلي الدماغ تجعلك تشعر بالسعادة لأنها تغرز هرمون الأوكسيتوسين و والسيروتونين وذلك يؤدي إلي مستوي عالي من الشهوة الجنسية. لذلك حاول إتباع تقنيات سهلة لتقبيل المرأة بحماس وعاطفة أكثر .
داخل الفخذ :
تعد هذه المنطقة من مناطق التحفيز الجنسي لأنها تتواجد بالقرب من المهبل . يمكنك تحقيق المداعبة بطلف الفخذ من الداخل بأصابعك والتحرك بأصابعك بلطف صعوداً وهبوطاً بالقرب من المهبل
الأذن :
يجب أن تدرك بانه توجد قاعدة عامة وهي أن أي جزء يقع علي الرأس حساس للمس .والأذن تندرج مع هذه القاعدة ويمكن أن يكون لها نتائج متفاوتة تتراوح بين الضحك والإثارة . قم بالمداعبة اللطيفة للأذن والهمس لها بكلمات أكثر حميمية يمكنها أن تساعدك في سحبها إلي السرير .
أعلي الظهر :
الجلد في منطقة أعلي الظهر وبالقرب من الحبل الشوكي بحوالي مللميترات تعد موطن للنهايات العصبية التي تحقق نتائج جيدة عند المداعبة . يمكنك تدليك الظهر وسيطرة عليها من خلال بطنها وتحريك يديك بلطف علي الظهر صعوداً مع تقبيل العمود الفقري بلطف وبذلك تكون حقق أحد أسرار نجاح إثارة المرأة .
أسفل العنق :
أسفل ومؤخرة العنق هي مجال أخر لعدد كبير من النهايات العصبية ومغطأة بطبقة رقيقة من الجلد . ويجب أن تعطي هذه المنطقة قدر كبير من الإهتمام لأنه وسيلة رائعة لجعلها تستمتع بعلاقة حميمية جيدة. يمكنك البدء بطلب تدليك الكتف حتي تصل إلي الجزء الخلفي من الرقبة بلمسات بسيطة والعديد من القبلات الهادئة .
الحلمات :
حلمة الثدي عند الإناث هي منطقة مثيرة للشهوة فهي أحد الأجزاء الأكثر حساسية من الجسم وتعمل علي تحفيز الجنسية بصورة مباشرة. ويمكن للمرأة الحصول علي هزة جماع أكثر من خلال تحفيز حلمة الثدي لأنه المسئولة عن الإثارة عند المرأة . ومع ذلك، درجة الحساسية هذه تتطلب أن يكون لديك عناية كبيرة عند لمس الثدي ولا تحاول خدشها بطريقة جرئية . لمس الحلمة بتتبع دوائر الصدر وتدليك الصدر أو التقبيل حتي تصل إلي هالة الحلمة .

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.