مصادفة غريبة.. جريمتا قتل في نفس التوقيت والضحيتين في نفس العمر بمدينتي العيون والمضيق..!! إليكم التفاصيل

مصادفة غريبة عاشتها كل من مدينة العيون جنوب المغرب ومدينة المضيق شمال المغرب، جريمتا قتل في نفس التوقيت تقريبا، والضحيتين في نفس العمر أيضا.

وفي التفاصيل، اهتزت مدينة العيون في الساعات الأولى من اليوم، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب بعدما وجه له غريمه طعنة سكين.

ولم يعرف بعد سبب النزاع الذي وقعت أطواره بشارع الحزام وفق ما ذكرت مصادر محلية بالعيون، حيث تلقى الضحية طعنة قتلة على مقربة من القلب أوقفت دقاته قبل وصوله إلى مستشفى الحسن بلمهدي بالعيون.

وبمدينة المضيق، تمكنت فرقة الشرطة القضائية، من توقيف شخص بحي السلام يبلغ من العمر 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت في الساعات الأولى من صباح اليوم .

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، الذي جرى توقيفه في حالة تخذير متقدمة، دخل فجر اليوم الخميس في خلاف مع الضحية، البالغ من العمر 20 سنة، قبل أن يتطور الأمر إلى توجيه طعنات قاتلة لهذا الأخير، عجلت بوفاته فور وصوله لقسم المستعجلات بالمستشفى المحلي بتطوان، في وقت تم توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.