مرة أخرى وبالصور.. قائد وأعوانه في طنجة يعتدون على شخص ويضربون زوجته ويختطفون ابنه

توصلت “مصادر” بشكاية من مواطن يقطن بدوار القليعة جماعة السبت الزيات بطنجة، أوضح من خلالها بأنه تعرض للاعتداء من قائد يدعى ” أحمد.ر”، وأعوانه من القوات المساعدة.

وقال هذا المواطن المدعو “يوسف” إنه تفاجأ وأسرته بقدوم القائد المذكور رفقة أعوانه إلى منزله حيث قاموا بهدم جدران منزله التي تم تشييدها قبل 20 سنة، مضيفا أن حاول الاستفسار عن سبب الهدم ليقوم القائد ومرافقوه بسبه وشتمه قبل أن يتم التنكيل به هو وزوجته وإبنيه القاصرين.
وأضاف المتحدث ذاته أنه بعد تعرضه للتعنيف هدد القائد بتقديم شكاية للوكيل العام للملك، ليقوم بالاعتداء على ابنه القاصر قبل أن يقوموا باحتجازه بسيارة القوات العمومية وسحبوه إلى منطقة تبعد عن منزلهم بحوالي 15 كيلومترا.
وأوضح يوسف أنه وبعد عودة ابنه إلى حضنه بسلام قام بأخذه إلى المستشفى التي مكنته من شهادة طبية تبلغ بها مدة العجز 21 يوما، إلا أنه لم يتمكن من استعادة محفظة ابنه المدرسية التي أخذت منه خلال اختطافه.

وعبر ابن دوار القليعة عن استنكاره الكبير للتصرفات الصادرة من القائد المذكور وأعوانه مضيفا بأنهم عادوا مرة أخرى إلى منزله وحجزوا دراجتين ناريتين دون سند قانوني، بالإضافة إلى سيارته .

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.