مثير بالصور.. بعد الأصوات المرعبة.. ضجة بسبب كرات معدنية سقطت من السماء

أثارت كرات معدنية غريبة تم العثور عليها في فيتنام، أخيرا، سقطت فجأة من السماء ولم تتمكن السلطات من تحديد مصدرها، وهي مشابهة لأجسام أخرى عثر عليها في مناطق متفرقة من العالم، جدلا واسعا في العالم، وذلك بعد الضجة التي خلقها الأصوت المرعبة أو ما يطلق عليه “همهمة السماء”.

وأعلنت وزارة الدفاع في فيتنام أنها لم تستطع معرفة مصدر هذه الكرات الحديدية الغريبة التي عثر على 3 منها مختلفة الأحجام قرب الحدود مع الصين، مضيفة أن وزن أثقل هذه الأجسام الكروية المعدنية يبلغ نحو 45 كيلو غرام، فيما يزن المتوسط 6 كيلو غرام وثالث صغير بوزن 240 غرام.

وأضافت أنه لحس الحظ أن سقوط هذه الأجسام الكروية المجهولة لم يتسبب في خسائر للسكان المحليين، حيث سقط أثقلها على الأرض وانغرس في التراب، فيما سقط متوسطها على شاطئ نهري، وسقط الأصغر على سقف أحد المنازل.

وأكد سكان محليون أن الكرات المعدنية مجهولة المصدر سقطت من السماء، وفي وقت تحاول السلطات الفيتنامية كشف ملابسات الحادثة، أكد سكان محليون لوسائل الإعلام أن هذه الكرات المجهولة سقطت من السماء، في حين ترجح بعض الروايات أن تكون الكرات من مخلفات صاروخية أو أجزاء لأجسام طائرة أخرى.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.