مثير.. الصوت المرعب يعود مجددا.. وهذه المرة مفاجأة من وكالة ”ناسا”

عاد مجددا الصوت المرعب ، إلى الواجهة، بعد أن نشرت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، في الأيام القليلة الماضية، مقطعا يضم صوت الصفير المذكور، وحوار بين رائدي فضاء، متحدثين عن هذا الصوت.
وحسب “سي إن إن” الأمريكية، فإن وكالة ناسا نشرت أخيرا مقطع تسجيلي ظل في الخفاء نحو 40 يوما، يتضح من خلاله صوت قوي يشبه كثيرا ذلك الصوت الذي يزعم البعض أنه سمعه في العديد من المناطق في العالم، كما يضم حوارا قصيرا بين رائدي فضاء أمريكيين.
وأضاف المصدر ذاته أنه مباشرة بعد سماعه للصوت، قال الرائد الأول للثاني “هل سمعت هذا الصوت، وكأنه نوع من التصفير؟”، ليرد عليه الثاني “يبدو وكأنه، كما تعلم نوع من الموسيقى الفضائية”، ليجيبه الأول “أتساءل ما هو”.
وأوضح أن هذا هو الحديث الذي دار بين رائدي الفضاء، يوجين كيرنان وجون سونغ في بعثة “أبوللو 10″، التي سجل خلال تحليق المركبة في الجزء البعيد ورغم أن التسجيل نشر مكتوباً منذ عام 2008، إلا أن الوكالة عادت لتنشر، أخيرا، التسجيل الصوتي بالواقعة.
وتابع المصدر أن رواد الفضاء لم يتوقعوا أن يسمعوا هذه الأصوات بعيداً عن موجات الراديو الأرضية وسط الفضاء.
وأشار إلى أن الفريق حينها تردد في إخبار المسؤولين لأنهم لم يرغبوا بأن تستبعد صلاحيتهم للمشاركة في مهمات فضائية بالمستقبل، التسجيل من ضمن ملفات صنّفتها الوكالة باسم “لا يمكن شرحه.”

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.