مؤثر بالصورة.. بنات جزار الجديدة بدون معيل.. والجيران يطالبون السلطات بالتدخل

طالب جيران المختل عقليا الذي قام اليوم السبت بقتل 10 أفراد من عائلته بطريقة مروعة بضواحي الجديدة، من المصالح المعنية بضرورة الإسراع بالتكفل بأربعة بنات الجاني، واللاتي تم العثور عليهن محتجزات بإحدى غرف المنزل العائلي للمعني بالأمر.

وحسب موفد إلى دوار الكزامرة التابع لجماعة زاوية سايس بإقليم الجديدة، فإن البنات الأربعة الناجيات من هذه مجزرة والدهن التي اقترفها في حق 10 أفراد من عائلته، لم يعد لديهن أي معيل، بعد أن قام الضنين بتصفية كل أفراد العائلة، مضيفا أنهن يمكثن لدى الجيران، الذين يطالبون المصالح المختصة بضرورة التدخل في أقرب الآجال للتكفل بهن.

وكانت السلطات والدرك والوقاية المدنية عثرت لحظة إيقاف الجاني على أربعة من بناته تتراوح أعمارهن ما بين 5 و13 سنة محتجزات بإحدى غرف المنزل العائلي دون أن يمسهن أدى.

وتجدر الإشارة إلى أن شخصا يعاني من اضطرابات عقلية أقدم اليوم السبت على قتل 10 من أفراد عائلته باستعمال السلاح الأبيض وذلك بدوار الكزامرة، جماعة زاوية سايس، بإقليم الجديدة، ويتعلق الأمر بكل من أم الجاني (65 سنة) ووالده (80 سنة) وزوجته (34 سنة) وإحدى قريباتها (60 سنة) وعمه وابن عمه (50 سنة) وبنت أخيه (17 سنة) وبنت خالته (50 سنة) وعم أبيه (80 سنة) وقريب آخر له.

مؤثر بالصورة.. بنات جزار الجديدة بدون معيل.. والجيران يطالبون السلطات بالتدخل

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.