مأساة مؤلمة : “الخامسة”.. أرملة إغتصبها “وحشان” في خيمة بلاستيك تقطن بها ! – فيديو

قصة جديدة من قصص الألم تستحق أن تروى على بعد حوالي 10 كلم من مركز مدينة وجدة، وتحديدا بالقرب من الطريق المؤدية إلى مدينة جرادة، حيث توجد خيمة متهالكة وبعض الأغراض البسيطة، التي تعود ملكيتها إلى “الخامسة”.

خامسة سيدة قطعت كيلومترات لتصل من الجنوب الشرقي إلى ضواحي وجدة، أملا في كسب قوت يومها رفقة زوجها وأبنائهما الثلاثة، إلا أن القدر خطف زوجها بعد تعرضه لحادثة سير مؤلمة على الطريقة المحاذية، بينما كان يهم بقطعها، منذ أربع سنوات ونصف سنة تقريبا، إذ نقل إلى المستشفى، ولم يلبث طويلا حتى أعلنت وفاته.

الخامسة رفقة إبنتها

مذ ذاك الحين، لم يعد للخامسة من معيل سوى المحسنين والجيران وابنها، الذي اضطر إلى ممارسة الرعي ليكفل أمه وأختيه.

معاناة “الخامسة” لم تتوقف عند هذا الحد، بل إنها منذ 3 أسابيع تقريبا أنجبت مولودا ذكرا نتج عن اعتداء جنسي تعرضت له من طرف شخصين، تعرفت على أحديهما، عندما كانت تقطن بمنزل بالقرب من مأواها الحالي.

الخامسة تقدمت بشكاية أمام النيابة العامة باستئنافية وجدة، عبر محاميتها، وتنتظر إلى حدود الساعة ما سيؤول إليه التحقيق، الذي أمرت النيابة العامة بفتحه، ويبدو من حديثها مع “اليوم24″ أنها لن تهدأ إلا بعد تمكنها من ضمان حقها.

وفي السياق نفسه، علم الموقع، أن فعاليات حقوقية تستعد للدخول على خط هذا الملف، ومصاحبة “الخامسة” في مسيرة البحث عن “العدالة”.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.