لهذا السبب الصادم حذرنا الرسول الكريم من النظر الى المراُه فى الليل

كلنا نعلم أن رسولنا الكريم لن ينطق عن الهوى وقد حذرنا الرسول من أطاله النظر للمراه وخاصة فى أوقات متأخرة من الليل. وعلى مر العصور والسنين أكتشف أن للنظر للمراه بكثرة يسبب العديد من الكوارث. فقد قال العلماء الروحانين أن أطاله النظر الى المرأه وخاصة النظر للمرأة ليلا يسبب العديد من الامراض الروحانية التى يكون من الصعب الشفاء منها مثل المس وأيذاء القرين وما ينتج عن ذلك من تغير وضع الانسان الى الاسوء نتيجه أصابته بالامراض أو الفقر والضيق والخنقة وعدم الرغبة فى الحياة
كذلك أيد كلامهم الرقاه والمشايخ الاسلامية المتخصصة فى الرقية أجتمعوا على أن:_ يوجد بعض عادات سيئة وهو أطاله النظر فى المرأه والنظر اليها ليلا وتوجد بعض النساء ترقص امام المراه أو النظر الى الجسد فى المرأه كل ذلك يعرض الانسان الى أمراض روحانية خطيرة مثل المس أو التلبس وفى رحلتهم الطويلة مع مرضى الذين أصابوا بالامراض بسبب المريا كانوا هذه عادتهم وللاسف لان القرين الذى بالمريا يراك وكذلك الجن والذى يحدث اقل شىء أن يصيبك بالعين كما أن من الممكن ان تحسد نفسك.
ولاسف أعراض الامراض الروحانية خطيرة جدا مثل:_ كثرة الامراض فى وقت متقارب والضيق والخنقة الاعراض عن الحياة وكره العيش والرغبة فى الموت الاعراض عن الزواج وأّذا كان متزوج الرغبة فى الطلاق. الفقر أو محاولة الانتحار بدون سبب وجيه. صداع شبه مزمن وتساقط الشعر والاسوء الجنون وفقد العقل أو الانتحار. ويقول العلماء أن لابد عدم وضع مريا بداخل الحمام وعدم النظر بها الا لضرورة. وأذا نت تشعر باى من تلك الاعراض عليك بالاقلاع فورا عن تلك العادة وسماع وقراة القران الكريم والالتزام بالسنن والصلاه.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.