لا تغسلي الجنز نهائياً فقط ضعيه بالفريزر طوال الليل لهذا السبب.!‎

البناطيل الجينز من أشهر أنواع الملابس وأكثرها استخداماً بالنسبة للعديد من الأشخاص حول العالم ، بمختلف الأعمار والأجناس ، لدرجة انه لا يكاد يخلو دولاب ملابس أى شخص من وجود قطعة على الأقل من الجينز، وقد تطورت صناعة الجينز واختلفت أنواعه وأشكاله لتلائم العصر وجميع الأعمار والأحجام من الجنسين، ويمكن القول بأن الرجال هم أكثر استخداماً للجينز من النساء.
وقد تعاني الكثير من السيدات من كثرة غسيل البناطيل الجينز ولا تعرف كيف تتغلب على مشكلة تلفها وتعرضها للبهتان بسبب كثرة الغسيل أو بسبب المساحيق، ولكنها في الوقت ذاته قد تعتقد ان بقاء البنطلون الجينز على احد افراد اسرتها لعدة ايام دون غسله هو بالامر الغير نظيف ، لذلك قد تلجأ السيدة الى غسل البناطيل الجينز مرة او مرتين بالاسبوع ، اعتقادا منها ان هذا هو الافضل حتى يبدو البنطلون الجينز نظيفاً ومهندماً .
الا ان خبراء شركات الجينز العالمية ينصحون بعدم غسيل البنطلون الجينز نهائياً وللابد ، وقد يكون هذا الامر غريباًعليك سيدتي ولكن بالفعل هذا ما ذكره خبراء الجينز والذي يعد مفاجاة لكل سيدة وكل مرتدي الجينز حول العالم.
فقد اكد “تسيب بيرج” رئيس شركة levi`s الشهيرة ان غسيل البنطلون الجينز يفسد الخامة ،وقد نصح بيرج مرتدي الجينز بضرورة التخلص من البقع الموجودة على البنطلون ،أو أي قطعة ملابس مصنوعة من الجينز باستخدام فرشاة أسنان ، دون ان نغسل الجينز نهائياً.
واكدت أحدى المواقع المهتمة بالجينز انه ينبغي على الشخص عدم غسل الجينز الا مرتين بالعام الواحد أ اي بمعدل مرة كل ستة أشهر ، وارجعت السبب انه كلما قلت عدد مرات الغسيل كلما حافظنا عليه لاول فترة ممكنة وبدا بشكل أفضل.
ونصح كبار مصنعي الجينز في العالم بوضع البنطلون الجينز في الفريزر طوال الليل لقتل البكتريا ، أو يمكنك تعريضه للهواء والشمس لنفس السبب.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.