كيم كاردشيان تأكل مشيمة إبنها … وهذا هو السبب !!!

قالت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، إنها تناولت “مشيمة” ابنها الولود حديثا وذلك حتى تتنجب اكتئاب الولادة الذي تصاب به بعض السيدات، وذكرت كيم في تغريدة عبر صفحتها على تويتر أنها تناولت “المشيمة” المجففة، وشعرت بالنشاط ولم تشعر بأي اكتئاب.
ونشرت “كيم” صورة لوعاء زجاجي يحتوي على مشيمة مجففة ومكتوب عليه “كيم..مشيمتك مدهشة”، وأضافت: “أنها سمعت قصصًا كثيرة عن نساء أكلن المشيمة بعد الولادة لتجنب الإصابة بالاكتئاب المصاحب لمرحلة ما بعد الولادة، فقررت التجربة لأنها لن تخسر شيئا على حد قولها.

يذكر أن كيم كاردشيان، ليست هي الأولى التي قامت بأكل مشيمتها بل سبقتها شقيقتها كورتني كاردشيان، حيث قامت بأكل مشيمة ابنها الثالث، ودشنت هاشتاج على “تويتر” يحمل اسم “فوائد المشيمة”.

كما ذكرت تقارير اليوم الخميس، أن نجمة المجتمع كيم كاردشيان تعتزم الابتعاد عن وسائل الإعلام خلال الثلاثة أشهر من أجل التركيز على العودة لوزنها الطبيعي بعد ولادة ابنها سانت فى الخامس من دجنبر الجاري.

وأفادت مجلة “يو اس ويكلى” بأن كيم تعتزم السفر مع زوجها المغني كانى ويست لإسرائيل من أجل تعميد مولدهما الجديد، مثلما فعلا مع ابنتهما نورث فى أبريل الماضي.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.