قامت بتغليف بطنها بهذا المزيج… صباح اليوم التالي، لم تعرف ما حدث لبطنها !

أصبح Vicks Vaporub(الكريم الذي يدهم على الصدر في حالة الإصابة بالبرد) في بضع سنوات المنتج الأبرز في الطب البديل، لأنه أثبت فعاليته في علاج أوجاع الرأس، السعال، احتقان الأنف، احتقان الحنجرة والإصابة بالبرد. لكن أتعرفون أن Vicks VapoRub يخفي ايضاً أسراراً غير معروفة بعد ؟
Vicks VapoRub معروف بأنه مزيل الاحتقان الأكثر شعبية اليوم، وهو مستعمل منذ أكثر من 100 سنة.

اكتشفوا في هذه المقالة كيف تستخدمونه على شكل كريم لحرق الدهون :
إذا أردتم التخلص من فائض الدهون حول بطنكم، لدينا الوصفة المثالية لكم – Vicks، كافور، بيكربونات الصودا والقليل من السبيرتو (الكحول). هذه الوصفة ستنشط عملية حرق الدهون، ستشد البشرة وتزيل السلوليت. يكفي أن تضعوا الكريم على المناطق المعنية وتغلفوها بنايلون شفاف. يمكنكم أن تطبقوا هذه الوصفة بينما أنتم في المنزل، في العمل وقبل أن تقوموا بالتمارين الرياضية.
يحتوي Vicks VapoRub على ال levomenthol الذي يمكن أن يسبب طفحاً جلدياً إذا استخدم في حالته الصافية، لكن عندما يمزج في ال Vicks، فمن المؤكد أنه لن يتسبب بأي تأثيرات جانبية.
الكافور هو مكون آخر قد يكون خطراً على صحتك، لهذا لا ننصح باستخدامه مباشرة، فقط في المنتجات التجارية الجاهزة.

المكونات :
Vicks VapoRub
كافور
بيكربونات الصودا
كحول (سبيرتو)
” لقد جربت هذه الوصفة لتوي ونجحت كالسحر “
هذا ما أنتم بحاجة إليه لتختبروه على أنفسكم : تحتاجون أولاً أن تسحقوا حبة كافور حتى تحصلوا على بودرة ناعمة وتستطيعون بعدها أن تمزجوها مع المكونات الأخرى حتى تصبح على شكل كريم متجانس.
ضعوا المزيج في وعاء من زجاج أو من بلاستيك لتخزينه. ضعوا الكريم قبل أن تناموا ودلكوه بحركات دائرية ثم غطوا بطنكم بفيلم من النايلون الشفاف واتركوه مدة نصف ساعة أو طيلة الليل. انزعوه في الصباح.
بالإضافة إلى هذا الكريم المنزلي الذي يحرق الدهون، أنتم بحاجة لاتباع نظام غذائي وتمارين روتينية مدروسة للوصول إلى نتائج أفضل.
شكراً للوقت الذي منحتموه لقراءة هذه المقالة. إذا وجدتم هذه المعلومات مفيدة، شاركوها مع أصدقائكم وعائلتكم. سنقدر كثيراً مبادرتكم لمشاركة هذه المعلومة المجانية والمفيدة.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.