فنانات تكشفن عن تعرضهن للاغتصاب والتحرش الجنسي

من المعروف أن قضايا التحرش الجنسي من بين القضايا المسكوت عنها في مجتمعاتنا العربية، وخاصة لما يرتبط الأمر بالمشاهير، ومن غير البديهي اعتراف بعض النجمات بتعرضهن للتحرش، لكن على غير العادة خرجت نجمات عربيات من الوزن الثقيل واعترفن بتعرضهن للاغتصاب والتحرش.
نجمات مغربيات لم يسلمن من التحرش الجنسي:كشفت الممثلة المغربية ميساء مغربي، في سابقة من نوعها تعرضها للتحرش الجنسي من قبل فنانين ومخرجين أثناء عملها في تصوير أعمالها الفنية، وقالت في أحد لقاءاتها الإعلامية، أنها تتعرض بصفة مستمرة للتحرش الجنسي منذ طلاقها، مضيفة أنها كانت تدعي الغباء من أجل التخلص من هذه المواقف.
كما قالت الممثلة المغربية إلهام واعزيز، خلال حوار صحفي أجرته مع إحدى الأسبوعيات المغربية، أنها تعرضت للمساومة من طرف مخرج مغربي، مقابل دور بطولة في مسلسل مغربي، وبعد رفضها حرمت من العمل.
وقد سبق للبنى أبيضار أن خرجت بتصريحات نارية حول تعرضها للتحرش الجنسي من قبل الممثل المغربي سعيد الناصري وذلك في العمل الذي جمعهما « الحمالة » قد اتهمت سعيد الناصيري سابقا أنه كان يلمس مناطق حساسة في جسدها ويطلب منها إقامة علاقة جنسية معه، وهو الأمر الذي رفضته، لكن في المقابل حرمت من حضور العروض الترويجية للفيلم.
النجمات مصريات والتحرش الجنسياعترفت الفنانة المصرية فيفي عبدوه بتعرضها للتحرش الجنسي في العمل أثناء تصويرها لأحد أفلامها الذي جسدت فيه دور راقصة، لكن في أغلب لقاءاتها الصحفية قالت انها صفعت الرجل الذي حاول التحرش بها.
وكذلك اعترفت المصرية نيلي كريم بتعرضها للتحرش الجنسي في الرابعة عشر من عمرها وقالت: « كانت داخل إحدى السيارات عندما حاول شباب فتح باب السيارة واقتحمها »، حسب ما ذكرته في أحد لقاءاتها الإعلامية.
ولم تسلم النجمة المصرية منة شلبي من التحرش، بحيث تعرضت له من قبل شاب حاول تقبيلها بالقوة في الشارع العام، وقد وصلت القضية الى دعوة قضائية منذ فترة.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.