فضــــــــــــــــيحة.. سيناريو الكاميرا الخفية معد مسبقا مقابل 5000 درهم !

كشف الفنان الأمازيغي رشيد أسلال، أن منتج برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، عرض عليه المشاركة في سيناريو لإحدى الحلقات المعدة مسبقا بمبلغ 5000 درهم.

وفجر رشيد أسلال الفضيحة عبر تدوينة له على جداره الفايسبوكي، لتبرئة ذمته قبل نهاية رمضان حسب قوله، حيث طالب منتج برنامج الكاميرا الخفية من الفنان لعب دور متفق عليه مسبقا في السقوط والخروج من الماء مقابل 5000 درهم وسط تصفيقات للمذيعة.

وعلق رشيد أسلال على دوره في الحلقة بالقول ” عيط عليا السيد المنتج قال ليا غادي تخرج من هنا وتطيح من الهيه و تقول ليك المديعة أوغاتقول ليها من بعد غاتطيح فالما أوتفزك أونصفقو عليك”، وأضاف الفنان الأمازيغي أن المنتج عرض عليه مبلغ 5000 درهم مقابل الدور الذي سيلعبهن بالقول “أوغاتشد واحد 5000 درهم تفرح بيها وليداتك فهاد رمضان و الله ايعاونا ويعاونك”.

وأفادت تدوينة رشيد أسلال الفايسبوكية، أنه رفض العرض جملة وتفصيلا احتراما للشعب المغربي بالقول” واناري نكذب على شعب قدو قداش على قبل 5000 درهم.. مايمكنش”.

ويثير برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” الذي تبثه القناة الثانية جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، منذ انطلاقه في رمضان لهذه السنة.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.