فتاة عمرها 15 سنة متزوجة حديثا تلقى بأم زوجها من الشباك وهذا هو السبب !!!

فتاة متزوجة حديثا تم القبض عليها هى وعشيقها بعد أن قتلى والدة زوجها والمتهمة ( أ.أ) 15 سنة بعد إستجوبها فى قسم شرطة السلام ثان أعترفت بالتالى .

أنها فتاة عمرها 15 سنة وأهلها أجبروها على الزواج من شخص يكبرها ب15 عام وأنها لاتحبه فهى تحب أبن عمها أ .ع الذى كان يقابلها يوميا فى شقة الزوجية وعندما كان عشيقها بن عمها عندها فى منزلها.

اذا والدة زوجها فوزية 50 عام دخلت عليها الشقة ووجدتها فى وضع مخل مع إبن عمها وأم زوجها هى عاملة نظافة فى مستشفى السلام فقامت أم زوجها عند رؤيتها فى هذا الوضع بالصراخ فقام أبن عمها بكتم نفسها حتى فقدت الوعى ثم طعنها بالسكين فى رقبتها .

حتى يتأكد من أنها فارقت الحياة وحتى لاينفضح أمرهما ثم قاموا بألقائها من الشباك فى المنور الخاص بالمنزل فقام أحد الجيران بإيجاد جثة حماتها فى المنور فأخبارها فأنهارت وأخذت تبكى وتلطم حتى تمثل دور الصدمة .

وتم نقلها لمستشفى السلام وتم تبليغ الشرطة من قبل المستشفى أن سيدة تدعى فوزية 50 عام أتت للمستشفى ولها جرح كبير فى رقبتها فذهبت الشرطة للمستشفى وقامت بعمل التحريات شديدة .

تم القبض على زوجة أبنها وبعد الضغط عليها أعترفت بما إرتكبته مع إبن عمها وأعترفت على مكان السلاح الذى تم طعن حماتها به وتم القبض على إبن عمها الهارب وأعترف بقتل السيدة فوزية حتى لاينفضح أمره هو وبنت عمه وتم حبسهما على ذمة التحقيق .

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.