عــــــــــاجـــل بالصور بعد أشهر من المعاناة.. الممثلة منال الصديقي تُعلن عن هاد الخبر……

أعلنت الممثلة المغربية منال الصديقي عن شفائها الكامل من مرض السرطان، حيث كشف أول فرص بعد انتهاء حصص العلاج الكيميائي عن القضاء على المرض الخبيث.
ووجهت الصديقي، وباسم جميع المرضى شكرا خاصا للأميرة لالة سلمى، رئيسة مركز لالة سلمى للوقاية والعلاج من السرطان، وكذكا جميع الطاقم الصحي ” الذي كان له الفضل الأوفر في تخطي محنتي، شكرا البروفيسور حشي”.
والتقطت الممثلة الشابة، عددا من الصور مع بعض الممرضات اللواتي سهرن على راحتها وعلاجها.
وكانت الصديقي، التي قررت أن تحول معاناتها مع السرطان إلى عمل سينمائي، أن نشرت في وقت سابق صورا من داخل محل للحلاقة، حيث بدت فرحة جدا بشعرها القصير، بعد انتهاء حصص العلاج الذي تسبب في سقوطه بأكمله.
وانتهت الصديقي ماي الماضي، من حصص العلاج الكيماوي، وستنطلق الممثلة في تصوير فيلم قصير، تحكي فيه تجربتها مع السرطان، وهو العمل الذي كتبت تفاصيل السيناريو، باقتراح من هشام الوالي، الذي نصحها باللجوء إلى الكتابة لتفريغ ما بداخلها، فيما تكفلت إدارة مهرجان الحسيمة الدولي للفيلم بإنتاجه، وعرضه خلال دورته الثانية، التي ستنظم العام المقبل.

وكشفت منال أن الأزمات مثل المرض، تساعد الإنسان على اكتشاف طينة من يحيط به من أصدقاء وإخوة وعائلة، تقول “الأزمة أكسبتني حبا جديدا وعلاقات جميلة مليئة بالحب والإخلاص، كما جعلتني أضع حدا لبعض العلاقات”، مردفة “فبحال هاد الأوقات فين كيقدر الإنسان يغربل الناس المزيانين”.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.