عاجـــــــل : تطورات مفاجئة في قضية لمجرد…الفتاة تتنازل وتفاجئ الجميع بهذا القرار!!

0 1

أثارت قضية النجم المغربي سعد لمجرد الرأي العام العربي، والتي أتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية، مما أدى إلى القاء القبض عليه في العاصمة الفرنسية باريس، وظلت الأقاويل والتكهنات تتردد بين مؤيدا لفرضية قيام سعد لمجرد بهذا الجرم ، وبين رافض لفكرة أن يقع نجم لامع أشتهر عبر كليبه الأخير “أنت معلم” في تلك القضية الأخلاقية .

ومن بين أخر التطورات المثيرة في تلك القضية، ما كشفت عنه مصادر فرنسية، اليوم الاثنين، أن الفتاة التي اتهمت الفنان لمجرد، قد تنازلت عن دعوى متابعته، بعد مفاوضات ماراثونية قادها والده الفنان المغربي البشير عبدو، بالإضافة إلى محاموه.

ولم تشر ذات المصادر، إلى طبيعة الاتفاق، لكنها أكدت أنه يأتي مباشرة بعد تكفل الملك محمد السادس، بأتعاب الدفاع عن سعد لمجرد المعتقل بشكل مؤقت في فرنسا على خلفية اتهامه بالاعتداء الجنسي.

ونشرت وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الإثنين نقلا عن سفارة المغرب بباريس، فإنه في إطار “عطف” ملك المغرب تجاه أسرة سعد لمجرد، أوصى أن يتوّلى المحامي الفرنسي إيريك ديبون موريتي الدفاع عن لمجرد، زيادة على تكفل عاهل البلاد بأتعاب الدفاع.

ووضع المجرد في سجن بباريس الجمعة الماضي، بعد اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية واحتجازها في غرفته بالفندق، وأكدت النيابة العامة أن التهمة الموجهة له هي الاعتداء الجنسي المصحوب بالعنف.

وورد اسم المغني هذه السنة أيضا في قضية اغتصاب في الولايات المتحدة تعود إلى العام 2010، إلا أنه ينفي أن يكون ضالعاً فيها.

قد يعجبك ايضا

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.