عااااجل بالفيديو : طفل آزرو لم ينتحر وسبب الوفاة صادم …

في تطورات جديدة لقضية ان تحار تلميذ بآزرو، وعقب التبريرات التي رجحت فرضية انتحاره بسبب عجز والدته على توفير مستلزماته الدراسية، وبعد ظهور الأب نافيا ذلك بحجة إنفاقه على أبنائه، وبعد أن كادت القضية تحسم لصالحه اضطراب نفسي أكثر منه معانات مادية، خرج منبر إعلامي بتصريحات جديدة ترجح فرضية القتل العمد.




إذ كشف شريط فيديو مسجل مع والدة الضحية وخاله عن أمور تشكك في انتحار الطفل، إذ أشار خاله إ‘لى أن هناك لغز وراء موته مفسرا أن ارتفاع الغرفة لا يسمح لطفل ذو عشر سنوات بربط سلك كهربائي لا يتجاوز طوله المتر وتعليق نفسه به ولو بالستعمال كرسي.
ومن جهتها لم تستوعب بعد والدة الضحية موته مؤكدة أنه يعيش في ظروف جيدة وانه طفل مجتهد في دراسية ويحظى بمستوى عيش لائق، معززة بقولها ليس هناك أدنى مبرر لانتحاره.




وشغلت قضية الطفل المنتحر الرأي العام خاصة عندمتا قرن سبب انتحاره بعجز والدتها عن توفير لوازمه المدرسية في الوقت الذي اصدرت فيه المديرية الإقليمية بإفران التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية الوطنية بجهة بلاغ تؤكد فيه توصل الطفل بحصته من الكتب المدرسية في إطار مبادرة المبادرة الملكية في عملية توزيع مليون محفظة، هذا ولا يزال البحث ساريا لمعرفة الحقيقة وتم الاحتفاظ برسالة الطفل من أجل مقارنة خطها بخط التلميذ الهالك.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.