ضبط فيديوهات جنسية لمسئولين ورجال أعمال في شقة مطربة شهيرة

تداولت وسائل الاعلام المصرية نبأ القاء القبض على المطربة المصرية “سلمى.ن” بتهمة ممارسة الدعارة داخل فيلتها بدائرة قسم شرطة الهرم. حسبما قال مصدر أمني بالإدارة العامة لحماية الآداب بالجيزة.

وأكد المصدر أن القوات عثرت على فيديوهات تحتوي على أفلام جنسية لرجال أعمال مصريين ومسئولين يمارسون الرذيلة مع ساقطات كانت المطربة قامت بتصويرها لهم وملابس داخلية وخمور ومخدرات وحفلات رقص وسهرات حمراء، حسب ذكر موقع “فيتو”.

وأضاف المصدر أنه وردت معلومات لرجال مباحث الآداب تفيد بتردد راغبي المتعة المحرمة على فيلا تستأجرها مطربة مغمورة بمنطقة حدائق الأهرام، وقام اللواء خالد شلبي، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث أكدت تحرياته صحة المعلومات، وأن المتهمة اعتادت مزاولة نشاط إجرامي في إدارة شبكة لممارسة الدعارة.

وأشار المصدر إلى أنه بمداهمة القوات للفيلا تم ضبط المطربة وبصحبتها فتاتان من الساقطات يمارسن الدعارة مع ثلاثة رجال أعمال من جنسيات عربية مختلفة.

وأضاف المصدر أنه بمواجهة المتهمين اعترفوا بإدارة المطربة للشبكة وأنها كانت تتقاضى مبالغ مالية مقابل ممارسة الدعارة لكل فتاة تتراوح من 1000 إلى 2000 جنيه في الساعة، وتم تحرير المحضر اللازم وجار إحالتها للنيابة العامة.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.