الرئيسية / الرئيسية / صراخ و”لعنات” خلال تمثيل جريمة قتل “متشرد” نفذها رفاقه بدم بارد !

صراخ و”لعنات” خلال تمثيل جريمة قتل “متشرد” نفذها رفاقه بدم بارد !

أعيد، صباح اليوم الاثنين، تمثيل جريمة قتل المتشرد ضحية الاعتداء الشنيع من قبل مجموعة من “المشردين” من رفاقه، بسبب خلاف على 50 لترا من “الدوليو”، حيث عمدوا إلى مهاجمته بالسيوف، قبل أن يضرموا النار في جسده.

وأحضرت فرقة الشرطة القضائية لأمن أنفا المتهمين الخمسة إلى مكان الجريمة بشارع أنفا بالدارالبيضاء، وسط حراسة أمنية مشددة، حيث تم “تطويف” المتهمين على طول الزقاق الذي وقعت فيه الجريمة، لجعلهم “عبرة” لكل من يحاول الاعتداء على أي شخص، على حد تعبير بعض المصادر.

المتهمون الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و28 سنة كانوا يحملون أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، ولم يكن يظهر عليهم أي أثر للندم، خصوصا أن معظمهم من ذوي السوابق في مجال العنف، حيث مثلوا طريقة اعتدائهم بالسلاح على الضحية، قبل أن يعمد أحدهم إلى سكب مادة “الدوليو” عليه وإضرام النار في جسده.

تمثيل الجريمة لم يتعد 5 دقائق، بسبب توافد جماهير عديدة على المكان.وصار البعض يصرخ و”يلعن”، خاصة بعد تمثيلهم لجريمتهم بدم بارد.
ونقل الجناة بعد ذلك لتقديمهم أمام وكيل الملك للاستماع إليهم، واستكمال التحقيقات معهم، فيما لا يزال البحث متواصلا لتوقيف الشخص، الذي يزودهم بالمخدرات.

وتجدر الإشارة إلى أن المتشرد الذي تم الاعتداء عليه توفي، مساء أمس الأحد، داخل مستشفى ابن رشد في الدارالبيضاء، متأثرا بحروق من الدرجة الثالثة.
وكانت مصالح ولاية أمن الدارالبيضاء نجحت في اعتقال، مساء أول أمس الجمعة أحد المتهمين الخمسة، والذي يبلغ من العمر 18 سنة، وأثناء التحقيق معه اعترف ودل المحققين على مكان باقي شركائه.

شاهد أيضاً

سعيدة شرف !! بشرى الضو نصبات عليا !! و غادي نرفع عليها دعوة قضائية باش تربا

شارك هده المقالة على WhatsApp شارك هده المقالة على WhatsApp

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *