صادم شاهد أول ما قاله الشرطي قاتل زوجته بسيدي مومن للمحققين

علم من مصدر مطلع، أن الشرطي الذي قتل زوجته بواسطة مسدسه الوظيفي بسيدي مومن بالبيضاء، اعترف أثناء التحقيق معه بأنه لم يكن يخطط لارتكاب هذه الجريمة البشعة التي ارتكبها في حق زوجته.
وكشفت المصادر نفسها، أن الشرطي قال أثناء التحقيق معه بأنه ندم على ارتكابه هذه الجريمة، مؤكدا أنها كانت نتيجة غضبه الشديد من التصرفات التي قامت بها زوجته أثناء مشاداتهم الكلامية.
وأكدت المصادر ذاتها، أن التحقيق مع الجاني لازال مستمرا لمعرفة الملابسات الحقيقية وراء هذه الجريمة التي اهتزت لها ساكنة سيدي مومن مساء أمس الأربعاء.
وللإشارة فإنه تم اعتقال الجاني وهو موظف أمن برتبة مقدم شرطة، بعدما أقدم على ارتكاب جريمة قتل عمد باستعمال السلاح الوظيفي في حق زوجته.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الجاني، الذي يعمل بمنطقة أمن سيدي البرنوصي، دخل زوال اليوم في خلاف مع زوجته بمنزل الزوجية بحي سيدي مومن، وذلك حول مسطرة طلاق جارية بين الطرفين، قبل أن يتطور الأمر إلى إطلاقه رصاصة قاتلة على الزوجة انطلاقا من سلاحه الوظيفي.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، فيما تم إيداع جثة الهالكة بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، مشيرا إلى أن الأبحاث لا زالت جارية لتحديد ظروف وملابسات هذه الواقعة.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.