صادم : جريمة قتل بشعة تهتز لها الناظور بسبب الغيرة وشكوى المحبوبة

هزت جريمة قتل مروعة مدينة الناظور نهاية الأسبوع الجاري راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر ورعيان شبابه” 22 سنة” بعد تلقيه طعنة غائرة على مستوى القلب من متربص بواسطة سكين ..
وحسب مصادر خاصة، فإن القاتل لم يكن سوى أحد المتربصين بالهالك، ومنذ مدة، حيث سبق أن أخربت الجاني خطيبته بتحرشات تطالها من قبل الجاني، وهو الكلام الذي بقي يؤثر في نفسية الخطيب، إلى أن تحين الفرصة للإنتقام، ورد الإعتبار لكرامته وكرامة خطيبته المتحرش بها.. وقبيل سحور يوم قبل أمس، وعلى مستوى حي لعراصي بالناظور، وبينما الهالك وصديق له عائدين إلى المنزل وإذ بالجاني يترصدهم وهدفه المجني عليه، وبدأ الشجار بمناوشات قبل أن يتطور الى تشابك بالايدي، ومباشرة بعد ذكر اسم الخطيبة، إستل الجاني مدية وغرسها في صدر المجني عليه وارداه قتيلا بعين المكان، فيما أصاب صديقه بجروح، وفر إلى وجهة مجهولة..
وكعادتها وفي ظرف قياسي، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالناظور من حل لغز الجريمة، واستمعت للخطيبة سبب المناوشات والجريمة بشكل غير مباشر، واعترفت ببوحها للخطيب بتحرشات الهالك، قبل ان تهتدي للجاني وتعتقله بالاضافة الى صديق الضحية بإعتباره الشاهد الوحيد وقت الجريمة..

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.