سيدة تسأل شيخ هل الملح يطرد الجن من المنزل فرد عليها برد مفاجىء وقال الخل أقوى تعرف على السبب

أن الطاقة السلبية فى المنزل هى سبب مشاكل كثيرة وهى تسبب ضيق وخنقه من المنزل وتوتر عائلى ومشاكل كثيرة من دون سبب وكره الأشخاص للمنزل وعدم الجلوس فيه .
ومن المعروف أن الملح له تأثير قوى فى طرد الطاقة السلبية من المنزل وذلك لأن الملح يقوم بأحداث موجات شديدة الأهتزاز فى المكان مما يجعله يولد طاقة تعمل على توازن المكان وتحوله من طاقة سلبية إلى طاقة إيجابية .
وأيضا الملح يعمل على طرد الجن من المنزل الذى هم أساس الطاقة السلبية فنحن لانعيش بمفردنا فى المنزل فيوجد جن معنا أيضا ونحن لانعلم ويتم إذابة الملح فى الماء ويتم مسح الشقة والغرف جميعا بالماء والملح وهذا المعروف عند الكثير وما ينصح به الشيوخ .
ولكن المفاجىء هنا عند أتصال سيدة تستفسر عن مسح الشقة بالملح هل يطرد الجن فرد عليها الشيخ وقال لها الخل هو أقوى على طرد الجن والطاقة السلبية من المنزل حيث يكره الجن الخل كثيرا ورائحته وعند مسح الشقة به يهرب ويخرج سريعا ولا يعود إليه أبدا.
كل ماعليكى هو أن يكون يوم جمعة وقبل صلاة الظهر مسح أرضيات شقتك بالخل وفتح النوافذ والأبواب وبذلك يهرب الجن والشياطين من المنزل ويستقر الحال فى شقتك لأن الخل طرد الجن وحول الطاقة السلبية إلى إيجابية .

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.