سورة من القرأن تجلب الرزق وتبطل السحر والحسد

كل حرف في القرأن الكريم له فائدة عظيمة، لذلك نزل رحمة للعالمين من الله عزّ وجل الذي نزله لنا رحمة وشفاء وحماية لنا، والحياة مليئة بالإبتلاءات والمشاكل التي تحدث دائماً للإنسان في هذه الحياة لذلك الله لم يخلق داء إلا وإن له دواء، والقرأن الكريم اعظم دواء.

سورة واحدة قادرة على مناجاة الله لكي يرسل لك الرزق ولكي يحميك من السحر والحسد ولكي يحرق الشيطان وهذه السورة هي سورة “البقرة”.

وتعتبر سورة البقرة أطول سورة في القرآن الكريم ويوجد فيها آية الكرسي التي تعتبر من أعظم آيات القرآن الكريم، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم الكثير من الأحاديث في فضل سورة البقرة، حيث قال صلى الله عليه وسلم: “لا تجعلوا بيوتكم مقابر، إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة” وهذا الحديث واضح على أن سورة البقرة تقضي على الشيطان وتطردها من المنزل.

وقال صلى الله عليه وسلم: “اقرؤوا سورة البقرة، فإن أخذها بركة، وتركها حسرة، ولا تستطيعها البَطَلة” وهذا الحديث يؤكد إن سورة البقرة بركة كبيرة من الرزق والحسنات.

وتعتبر آية الكرسي التي تتواجد في سورة البقرة من أعظم الآيات في القرآن والرسول الكريم نصح بها لمواجهة السحر والحسد وللقضاء على الشيطان.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.