سميرة بنسعيد توجه ضربة قاسية لوفد الفنانين المغاربة الذي زار مصر

عبر وفد الفنانين المغاربة المتواجد بمصر، في إطار أيام ثقافية تجمع فناني البلدين بين 14 و17 من دجنبر الجاري تحت شعار «مصر والمغرب تاريخ طويل من التواصل والمحبة»، عن تذمرهم الشديد من تصرف الفنانة المغربية سميرة بن سعيد التي لم تتعرف على أحدهم، سوى الموسيقار عبد الوهاب الدكالي.

وقال أحد الفنانين طلب عدم كشف هويته في تصريح اتصال هاتفي مع فبراير كوم: » الديفا سميرة بن سعيد تعاملت معنا بتعال وغرور كبيرين حتى أنها لم تتعرف على نجوم التلفزيون من إعلاميين وفنانين مغاربة بحجة أنها لا تشاهد التلفزيون المغربي « .

وأضاف الفنان نفسه : » لم نكن نتوقع مثل هذا التصرف من فنانة نعتبرها مفخرة مغربية بأرض الكنانة فالوفد كله تفاجأ من تصرفها خاصة وأنها اعتذرت في آخر لحظة عن إحياء حفل مسرح الأوبرا الذي جمع الفنانين المغاربة مثل الفنان عبد الوهاب الدكالي وفؤاد الزبادي بأشقائهم المصريين الفنان هاني شاكر، والمطربة غادة رجب، حيث هتفوا خلاله باسم المغرب بكل فخر ».

وللتذكير سافر وفد مغربي كبير من الفنانين والإعلاميين المغاربة يوم 13 من دجنبر الجاري، إلى جمهورية مصر العربية، بدعوة من السفارة المصرية بالرباط،وذلك لحضور أيام ثقافية تجمع البلدين في إطار تشجيع السياحة المصرية، ومن بين الفنانين والإعلاميين المشاركين سعد لمجرد، دنيا بوطازوت، وسعيد الناصري، ورشيد العلالي، ليلى الحديوي وآخرون.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.