سلفي وزوجته يعتدون على مُرممة أسنان بعد شربة ماء تحت أنظارهم نهار رمضان

تعرض محل لصناعة الأسنان للتكسير من طرف شخص مُلتح وبمعيته امرأة منقبة بعد الدخول في مشادات كلامية مع مالكته متهمينها بالإلحاد، بعد شربها الماء تحت أنظارهم.
وأفادت الضحية” بشرى الشتواني” التي تشتغل كمرممة أسنان بحي أزرو بمدينة أيت ملول، وعضوة بالمكتب التنفيذي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، أن أحد السلفيين هددها بشكل مباشر بالقول ““غادي نوريك آ الملحدة بولحية آش تايسوا”..، ةاصفا إياها بالملحدة والعاهرة “، فيما مستخدمتها في العيادة هي الأخرى تعرضت للضرب المبرح من طرف أربعة منقبات، لديهم علاقة بزوجة السلفي الذي كسر أقفال العيادة والعبث بمحتوياتها، انتقاما من مالكتها.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الأربعاء الماضي حوالي الساعة الخامسة مساء، حين دخلت مرممة الأسنان في جدال مع السلفي وزوجته بعدما اضطرت إلى شرب الماء تحت ناظريهما بعد إحضار جارة لها قنينة ماء،بسبب معاناتها مع مرض السكري المزمن، وهو مازاد من سخط وغضب الملتحي، الذي عاد مساء مباشرة بعد صلاة المغرب ليقوم بتكسير المحل ويعبث بمحتوياته.
وصرحت بشرى أن عناصر أمن بأزياء مدنية زاروها في محل عملها وأكدوا لها أنهم سوف يقومون باللازم وأن الأمور تحت السيطرة بعد الخوف الذي تملكها نتيجة الاتصالات الهاتفية المتكررة بالاعتداء.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.