مسنانة : زوج يعتدي على زوجته ويطردها من المنزل لرفضها منحه الطلاق

تعرضت نهاية الأسبوع الماضي السيدة “رشيدة. غ” لاعتداء من قبل زوجها وشقيقه، إذ حاولا طردها بالقوة من منزلها المتواجد في منطقة مسنانة، بعد رفضها منحه الطلاق ليتزوج بأخرى.
وطردت المرأة وأطفالها الأربعة للشارع من قبل زوجها “محمد.غ” وشقيقه بطريقة مهينة أمام ساكنة حي البرانص القديم، حيث رُميت وقذفت أمام عشرات الأشخاص وأمام صراخ أطفالها.
وحسب ما علم ، فإن هذه المعاملة السيئة التي تعرضت لها المرأة راجعة لرفضها منح زوجها الطلاق أو التصريح له بالزواج من امرأة أخرى، إذ وضعت شرطا للموافقة ويتجلى في تسجيل المنزل باسمها حتى تتمكن من العيش رفقة أطفالها، لغياب مكان آخر تتوجه إليه.
وأمام إصرارها على عدم مغادرة المنزل أو التصريح له بالزواج، حاول الزوج وبدعم من أسرته طردها بالقوة رفقة أطفالها، لكن تدخل بعض المواطنين مكن من استدعاء الشرطة التي اكتفت بتحذيرهم من التعرض لبعضهم البعض.
السيدة رشيدة رفعت شكاية لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية حتى تتمكن من الاقامة بمنزلها رفقة أبنائها، موضحة في نفس الشكاية الذي يتوفر الموقع على نسخة منها، أن زوجها المتقاعد قام بطردها ويستضيف حاليا امرأة دون أن يربطهما عقد زواج.
للإشارة فقد تمكن أحد جيران الضحية من تصوير لحظة الاعتداء على المرأة وطردها، وعمل على عرض الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسنانة.. زوج يعتدي على زوجته ويطردها من المنزل لرفضها منحه الطلاق

مسنانة.. زوج يعتدي على زوجته ويطردها من المنزل لرفضها منحه الطلاق http://www.tanja7.com/news-9091/

Posté par ‎Tanja7.com – طنجة7‎ sur mercredi 30 décembre 2015

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.