دوزيم تتخطى كل الخطوط الحمراء بظهور شريط إباحي على القناة

لازالت القناة الثانية تتلقى عبارات التنديد والسخط , من لدن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهذه المرة اثر تمرير ها لمشهد مخل بالحياء في برنامجها “قصص انسانية” .
وقد عبّر المئات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم الكبير وسخطهم على القناة الثانية التي عرضت أمس الأحد في برنامجها “قصص إنسانية ” الفيلم التونسي المثير للجدل “شلاط تونس” ، والذي تدور أطواره حول شاب مجهول على متن دراجته النارية كان يستهدف أرداف الفتيات بالشارع بشفرة أو سكين بسبب لباسهن الفاضح.
وقد تضمن الفيلم مشاهد خليعة حيث تظهر في إحدى اللقطات صورة عارية لفتاة على واجهة مجلة كان يحملها بطل الفيلم ، بالإضافة إلى بعض الكلمات الخادشة للحياء .
هذا المشهد أثار حفيظة كل من شاهده واعتبر تماديا مقصودا من القناة لاستفزاز مشاعر الشعب المغربي المحافظ الذي داق درعا من تصرفات القناة الثانية والتي واصلت مسلسل نقلها لمثل تلك اللقطات الخادشة للحياء.
واعتبر النشطاء أن القَيِّمين على القناة الثانية فقدوا بوصلة الحِسِّ الفنّي النبيل و المُلتزم ، فأغرقوا المشاهدين بأفلام ومسلسلات سيِّئة السُّمعة، فما أن يُبثّ مسلسل أو فلم على شاشة “الدوزيم”، حتى تُرفع أَكُفُّ الضّراعة إلى العليِّ القدير، أن تمر تلك اللحظات العصيبة بسلام ، ولا يُضطر أفراد العائلة المجُتعمون حول طاولة الأكل، إلى ‘ تفريق الشّمل’ بسبب قُبلةٍ على الهواء أول مشهد رقص ماجن ، أريد له أن يصل إلى أقصى مداشر المغرب العميق لِيهدم آخر معاقل المحافظة ، ويسْتأصل جذور الحياء المُهدّدِ بالانقراض من أعرافنا و تقاليدنا المغربية الرّاسخة.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.