دنيا بطمة تواصل حربها ضد حماتها شاهد ماذا فعلت هذه المرة !!!

يبدو أن الفنانة دنيا بطمة ماتزال مصممة على خوض حربها الكلامية بينها وبين حماتها وضرتها السابقة، والتي اشتعلت مباشرة بعد بث القناة الثانية لفيديو يظهر حياة بطمة الأسرية مع أبناء زوجها محمد الترك، الأمر الذي استفز والدة هذا الأخير وجعلها تكدب ما جاء في الفيديو لتدخل طليقته على الخط هي الأخرى.
بطمة نشرت صورة لها على انستغرام بفستان قصير وبكامل أناقتها كتبت «اشخباركم الغزالين ديالي، الله يحفظكم ليا يا أروع بطماوين يا رافعين راسي فكل مكان معي وسندي منذ بداياتي انتوما راكم هنا القلب».

بعد هذه الكلمات بدأت بطمة حربها الكلامية الموجهة لحماتها وضرتها السابقة «يعني كل من هو فاشل ويجرب أو يحاول أنه يقرب منكم لجعل من نفسه محطة أنظار غنخليه عبرة لغيره بطريقتي الخاصه وليس بدعاية مجانية على حسابي في أحلامهم، فنحن أرقى من تفاهاتكم ابحثوا عن الشهرة بعيدا عن دنيا بطمة والله يعطيكم مثل شخصيتي لأنها ما تنهز أنا قول وفعل».

وفي السياق نفسه، دشن جمهور بطمة ومتتبعيها هاشتاغ تحت عنوان «كلنا دنيا بطمة» من أجل الدفاع عن فنانتهم التي اعتبروا أنها ظلمت في هذه القضية، خاصة وأن هجوم حماتها اعتبر مفاجئ ولم يكن في الحسبان، ومن بين مؤيديها ابنة عمها خنساء بطمة التي نشرت فيديو لابنة عمها أثناء مشاركتها في برنامج “أراب أيدول”، وهي تغني لناس الغيوان، وكتبت تدوينة :”خير الكلام ما قل ودل وجل ولم يمل.. حب! تقدير! افتخار!”. ووضعت في نهاية تعليقها هاشتاغ دنيا_باطمة.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.