خطير عصابة تسطو على فيلا وزير أول وتحدث الرعب وسط عائلته.. وهذه هي التفاصيل الكاملة

أحالت الضابطة القضائية للدرك الملكي بسلا، على الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط، أمس ، عصابة تتكون من أربعة أفراد استطاع زعيمها اجتياز أسوار ضيعة فلاحية في ملكية كريم العمراني الوزير الأول الأسبق.

وحسب يومية الصباح في عددها الصادر لليوم الاثنين، فإن أفراد العصابة استطاعوا اجتياز أسوار الضيعة الفلاحية وقاموا بترويع أفراد من عائلته، كما اعتدى زعيم العصابة بالسلاح الأبيض على حارس الضيعة الذي قاومه بشراسة، ونقل إلى المستشفى لتلقي الإسعافات بعد إصابته بجروح في الرأس.

وأضافت اليومية أن مصالح الدرك الملكي أعلنت حالة استنفار أمني قصوى بعد تقاطر سبع شكايات، وأثبتت الأبحاث الأولية التي بوشرت في الملف بأن شخصيات كبيرة تعرضت للسرقة بالطريقة ذاتها التي تعرض لها منزل الوزير الأول، واستدعت الضابطة القضائية المشتكين فور إيقاف زعيم العصابة رفقة باقي شركائه، وتعرف الضحايا على المتهم الرئيسي بسهولة.

وحضر أيضا حارس الضيعة إلى مكتب التحقيق وصرح بأنه فوجئ ليلا بالمتهم الرئيسي يتسلل إلى الضيعة الخاصة التي كانت بها ابنة الوزير الأول الأسبق، وبعدما اتضح له أن الأمر يتعلق بعصابة، قاومهم واستل الجاني سكينا طويل الحجم وانهال به على الحارس الذي أصيب بجروح غائرة في الرأس، وبعد شل حركته، استولى الجاني على مبلغ مليون وهواتف ذكية وأغراض أخرى، وأطلق ساقيه للريح.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.