خطير : شخص يشرمل صديقته بعد رفضها الزواج منه بالحي المحمدي

لم يتقبل شاب بالحي المحمدي تخلي خليلته السابقة عنه ورفضها الزواج به،ليقرر الانتقام بطريقته الخاصة، عندما اعترض سبيلها ووجه لها طعنات خطيرة بشفرة حلاقة في وجهها لتنقل في حالة خطيرة إلى المستشفى.
وحسب يومية الصباح في عددها الصادر ليوم غد الثلاثاء فإن المتهم مازال حرا طليقا ويواصل تهديداته للضحية بقتلها، بعد أن نجح في مناسبات عديدة في الفرار من أيدي الشرطة، بعد تقديم والدي الضحية شكاية لدى الشرطة القضائية بالمنطقة.
وأضافت اليومية في عرضها لتفاصيل القضية، أنه عندما قررت الضحية البالغة من العمر 21 سنة، وقف علاقتها بالمتهم، الذي يبلغ 28 عاما، وهو مستخدم بشركة خاصة، بعد خلاف بينهما وهو الأمر الذي لم يرقه وحاول إقناعها بالتراجع عن قرارها، سيما أنه سار متيما بها، إلا أن توسلاته لقيت رفضا من الضحية.
وأوضحت المصادر أن المتهم ومن أجل وضعها أمام الأمر الواقع أرسل والديه لخطبتها، إلا أن الرد كان صادما، إذ تمسكت الضحية برفضه بحجة أنه مدمن مخدرات فلم يتقبل المتهم الأمر ليشرع في تهديدات بقتلها.
وأوضحت مصادر مقربة من عائلة الضحية، أنهم اعتبروا وعيده مجرد رد فعل غاضب على موقفها وأن الأيام ستعيده إلى صوابه لكن المتهم كان جادا في موقفه، إذ اعترض سبيلها، واعتدى عليها جسديا قبل أن يوجه إليها لكمة في الوجه تسببت لها في زرقة في العين.
خطير : شخص يشرمل صديقته بعد رفضها الزواج منه بالحي المحمدي

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.