خطير شاهد فتاة تصدم سعد لمجرد وتتهمه بالاعتداء عليها جنسيا ،وهذا ما قامت به

رفعت فتاة أمريكية دعوى قضائية بالولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي، اتهمت من خلالها الفنان المغربي سعد المجرد باغتصابها والتحرش بها قبل 6 سنوات بمدينة بروكلين، حسب ما كشف عنه صحيفة نيويورك ديلي نيوز.

وأشار الموقع الأمريكي أن الفتاة كشفت خلال تقديمها لشكايتها في الموضوع أن سعد المجرد اعتدى عليها جنسيا وضربها منذ 6 سنوات ثم فر من الولايات المتحدة الأمريكية، وطالبت خلال رفعها للدعوى القضائية بالمحكمة العليا ببروكلين بتعويضات مادية.
وأضاف المصدر ذاته، أن تفاصيل هذه القضية تعود لـ 7 من فبراير 2010، حيت قالت الفتاة إن النجم المغربي كان في رحلة سياحية للولايات المتحدة الأمريكية، حيث التقى بها وذهبا معا إلى إحدى الشقق ببروكلين حيث اعتدى عليها جنسا بالرغم من محاولتها الهروب منه إلا أنه تمكن من التغلب عليها.

وقال محامي الفتاة حسب الصحيفة الأمريكية إن سعد لمجرد اعتقل قبل أن يطلق سراحه بكفالة، ليفر بعد ذلك من بلاد العم سام صوب بلاده المغرب.
وأضاف المحامي أن هوية سعد المجرد لم تكن معروفة حينما ارتكب فعلته إلا أن تمت مشاهدته عبر “اليوتيوب”، مشيرا إلى إمكانية اعتقاله لأنه يسافر إلى أوروبا بشكل مستمر.

خطير شاهد فتاة تصدم سعد لمجرد وتتهمه بالاعتداء عليها جنسيا ،وهذا ما قامت به

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.