خطير شاهد القضية حماضة بين باطمة والحماة ديالها.. وها الجديد اللي وقع وصلو حتى المحكمة

قامت مها الترك حماة الفنانة المغربية دنيا باطمة، في خطوة مفاجئة بالتبرؤ من ابنها محمد الترك، وأكدت تنازلها عن حق الحضانة لزوجة ابنها الأولى “منى السابر”.

ونشرت صفحة فايسبوكية تدافع عن زوجة الترك السابقة منى السابر رسالة توضح من خلالها الأسباب التي دفعت بحماة دينا باطمة إلى التنازل عن حقها في الحضانة.

ووضعت هذه الصفحة تدوينة كتب فيها ” الله أكبر الله أكبر والله لا أدري من أين أبدأ، أولا كما قلت هناك خبر محزن وخبر جدا سعيد..الخبر المحزن أن أم موفق كتبت رسالة تبرءة من ابنها موفق تقول فيها: أقر أنا الموقعة أدناه مها كمال الترك بأنني أعلن براءتي من ابني موفق الترك، بعد ادعاءاته الكاذبة ضدي علنا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي سواء برسائل أو فيديوهات على انستغرامه وسكوته وموافقته على تطاول زوجته دنيا بطمة على أنه بالسب والقذف والشتم والكذب علنا على مواقع التواصل الاجتماعي سواء برسائل أو سناب أو فيديوهات يتبعها، وبعد أن قمت بكل ما يمكنني كأم لردعه وإعادته إلى صوابه لكن دون جدوى، وأعلن أنه ومن تاريخ هذه البراءة لا تربطني به أي صلة أو علاقة، حسبي الله ونعم الوكيل الأمر صعب جدا لا حول ولا قوة إلا بالله.

وتابعت ” السيدة مها الترك جدة حلى قامت بسبب الأحداث الأخيرة وعقوق ولدها وحفظا على سلامة الأولاد بالتنازل رسميا للحضانة للسيدة منى السابر والدة والأم الحقيقية لحلى ومحمد وعبد الله الترك، والله أكبر الله أكبر الله أكبر، بارك الله فيك سيدة مها والله يعينك على ما يصيبك من طرف ابنك، تحية كبيرة لمنى السابر دعواتك استجاب لها الله وأيام عظيمة نشهد لها مبروك لك يا أختنا منى”.
وتجدر الإشارة إلى أن قضية دنيا باطمة والصراع الواقع بينهما وبين حماتها قد اندلع قبل أشهر، حيث تداولت العديد من المواقع العربية المعروفة والمختصة بالمجال الفني العديد من الوقائع والحقائق حول هذا النزاع.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.