خطير جداً الزوجة الرسمية لعمر بن حماد تخرج عن صمتها وهذا مقاله لها زوجها يوم إلتقى بفاطمة النجار

تخلت زوجة القيادي في حركة التوحيد والإصلاح عمر بن حماد، عن متابعة زوجها بتهمة الخيانة الزوجية حفاظا على أسرتها المتكونة من 7 أولاد.
وحضرت زوجة القيادي في حركة التوحيد والإصلاح عمر بن حماد، يوم إعتقاله برفقة النائبة الثانية لحركة التوحيد والإصلاح “فاطمة النجار” لأخذ أقوالها فيما روج على أنه محضر الإستماع الذي تتوفر “شوف تيفي ” على نسخة منه.
وحسب محضر الإستماع الذي قيل انه رسمي، إعترفت زوجة عمر بن حماد وام أولاده الثمانية بعد وفاة واحد، أنها لا تعلم بان زوجها على علاقة بإمرأة أخرى، لكنه أخبرها بنية الزواج دون تحديد العروسة الجديدة.
وكشفت زوجة القيادي في حركة التوحيد والإصلاح، أنه غادر بيت الزوجية يوم الجمعة حوالي الساعة السادسة مساءا بهدف الحضور لحفل زفاف لأحد أصدقائه بمدينة المحمدية، قبل ضبطه السبت صباحا مع القيادية في حركة التوحيد والإصلاح.
وإمتنعت زوجة “عمر بنحماد” عن متابعته أمام العدالة من أجل الخيانة الزوجية، وإنها تتنازل عن محض إرادتها ودون أي ضغوط حفاظا على أسرتهما.
وخلفت فضيحة ضبط “العاشقان الإسلاميان” في شاطئ المنصورية، ردود فعل قوية سواء داخل حزب العدالة والتنمية أو بجناحه الدعوي حركة التوحيد والإصلاح، خصوصا بعد تصدر “الكوبل الحركي” لصفحات جرائد عالمية.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.