حماة دنيا بطمة توجه رسالة مسيئة لها وتتهمها بالسحر !

نشرت الصفحة المساندة لمنى السابر الزوجة الأولى لمحمد الترك، زوج ومدير أعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة، رسالة بخط يد والدته، وجهت فيها كلاما نابيا لدنيا واتهمتها بالسحر وقلة التربية.
وكتبت صاحبة الصفحة « بسبب التهم الموجهة للسيدة مها الترك من قبل دنيا بطمة زوجة ابنها موفق الترك وقلة الاحترام الذي تعرضت له من قبلها، توصلت من جدة حلا برسالة بخط يدها ردا على ما نشرته دنيا بطمة مؤخرا توضح فيها موقفها مما حصل ».
وجاء في الرسالة على لسان والدة الترك: « أريد أن أوضح للجميع أنني عدت إلى الفيلا بعد عودتي من السفر بشرط أن أبقى مع الأولاد وبوجود جدهم معي لحين عودة والدهم من المغرب، ولا اريد أن اكتب لماذا هذا القرار فالجميع يعلم ما حصل للأولاد من ظلم وإهمال خلال إجازة الصيف، فموضوع الأولاد أريد أن ينتهي بالمحاكم فالحكم بالقضية سيكون بتاريخ 9/15 فأنا أنتظر حكم القاضي ».
وتابعت حماة بطمة قائلة: « وما جعلني أصر على عدم البقاء بالفيلا رسالة أرسلها موفق لوالده أنها تريد مصالحتي عند عودتهم من المغرب، وأنا للعلم أصر على عدم مصالحتها والتكلم معها ولا أريد أي تواصل مع قليلة التربية والتعليم، فعندما يجتمع الجهل مع قلة التربية وعدم الاخلاق لا يمكن لأي عاقل أن يتواجد أو يتعامل معها، بالاضافة إلى أنني لا أئمن على نفسي بالتواجد بالفيلا مع من لا يعرف غير السحر والسب والقذف والكذب ويتعاملون بها وبكل وقاحة ».
وختمت صاحبة الصفحة رسالتها بـ « هكذا نكون أعزائي المتابعين أوضحنا أنه ليست دنيا من طردت الجدة من الفيلا كما انتشر بين الناس بل الجدة من خرجت بمحض إرادتها قبل مجيء دنيا لأنها ذهبت فقط من أجل الأولاد ولما عاد الاب المحترم عادت إلى حياتها متفادية على حد قولها عديمة التربية والاخلاق ».

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.