حصريا هذه هي الرسالة المؤثرة التي كتبتها الشابة التي إعترضت موكب الملك ؟

يتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرسالة يقال بأنها بخط يد الشابة المغربية التي تعرضت يوم السبت الماضي لموكب الملك محمد السادس في مدينة العيون، خلال مروره بأحد شوارع المدينة، كانت ترغب أن تضعها بيد الملك.

وتعرضت الفتاة لسيارة الملك التي كانت تسير بسرعة فطرحتها أرضا، حيث يظهر مقطع فيديو جديد على اليوتيوب صوره أشخاص يتحدثون اللغة الإسبانية من أحد البنايات المجاورة، مؤكدين أنها تلقت الإسعافات دقيقة بعد الحادث، حيث كانت عناصر تابعة للوقاية المدينة تسير خلف الموكب ونقلت المعنية إلى المستشفى.

وهذا نص الرسالة كما تدوول على الفايسبوك وعلى مواقع التواصل الإجتماعية، حيث لم نتمكن من كشف فحوى بعض الكلمات الواردة فيها، كما أنه لم يتأكد إن كان فعلا للشابة التي اعترضت طريق الموكب الملكي.

« سلام تام بوجود مولانا الإمام دام له النصر

وبعد
سلام عليكم وعلى سادتكم الشريفة. سامحني سيدي إذا تطاولت أو تجرأت على كتابة هذه الأسطر.
لا أعرف من أين سأبدأ. لكن سأبدأ من أول السطر، وأخبرك بمقابلة لوالدنا الحسن الثاني رحمه الله وأدخله فسيح جنانه. إنه قيل له أن دول المغرب كالطاووس، وأن الجزائر ذراعه وموريتانيا عنقه… وآخر ما تبقى للمغرب ذيله و… الله أجمل ما في الطاووس ذيله.
رسالة معترضة الموكب الملكي
وبعد. سيدي: إن كنا فقراء أو أغنياء سندافع على وحدة وتماسك هذا البلد الحبيب وسنرفع علم بلادنا مرفوفا في أعالي الصحراء المغربية.
تعلم سيدي أنه لا يكتب السعداء لكن سيدي لم أكتب … حتى أخرق الفقر أظافره فينا. لن أكتب. أكتب أكثر من هذا إن فعلت فقد تماديت. لكن هذا رقمي إذ أثرت في سيادتكم ولو كلمة من كلماتي … وإذ لم توثر فيك فلابد أن التاريخ سيسجل في قلبك اسمي. أتمنى من الله العظيم أن تملك هذه الرسالة المكتوبة بدموع قلبي كما تكتب لابنها…
أدام الله عليك يا أخي محمد السادس الصحة والعافية وأطال عمرك وحفظ لك صاحبة السمو للا سلمى وحفظ نور بصرك ولي العهد الحسن وقرة عينيك للا خديجة.
وفي الختام يحيى ملكنا ملك الشعب أمرني يا سيدي … ولسيادتكم واسع النظر ».
حصريا هذه هي الرسالة المؤثرة التي كتبتها الشابة التي إعترضت موكب الملك ؟

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.