حركات لا تعرفها تجعلك تكتشف مدى رضا زوجتك عنك في السرير ؟ رقم 3 صادمة

هل زوجتك راضية عن أدائك في السرير؟ كيف يمكنك معرفة ذلك ؟ كثيرات هنّ النساء اللواتي لا يرغبن في جرح مشاعر شريكهنّ عبر التعبير عن عدم الرضا في السرير. ومع ذلك، ثمّة تلميحات يطلقنها عن غير قصد (أو عن قصد أحياناً) يمكن أن تدلّ على أن حياتهنّ الجنسية ليست على ما يرام. ما هي هذه التلميحات؟
1. تعطي ذرائع لتبرير عدم رغبتها بممارسة الجنس هذا الدليل واضح بحيث يشكّل علامة تحذير وامضة، ولكن العديد من الرجال تفوتهم ملاحظة ذلك ويقتنعون بالأعذار ويصدّقونها. من المؤكد أنها يمكن أحياناً أن تصاب بالصداع أو أن تشعر بالتعب أو النعاس. لكن إذا تكرر هذا النوع من الأعذار فقد حان الوقت لتبدأ بالتساؤل عمّا يجري.
2. تريد أن تنتهي من الجلسة الحميمة بسرعة إذا طلبت منك تخطّي المداعبة والقيام بالأمر مباشرة فهذه علامة أخرى على عدم رضاها عن العلاقة.
إن تخطّي المداعبة والانتقال للحصول على النشوة الجنسية بسرعة يعني ربما أنها أكثر اهتماماً بالإحساس بالراحة منه بالاهتمام بك. الجنس الجيد مثل الطعام الجيد: يمكنك التذوق والاستمتاع أو تناول الغذاء بدون متعة وكواجب فقط.
3. لا يهمها إذا كانت لا تبلغ النشوة الجنسية باعتراف الجميع يمكن للنساء في كثير من الأحيان ألا يبلغن الذروة في كل مرة يمارسن فيه الجنس. لكن إذا توقفت عن محاولة بلوغ النشوة معك، فهذا مؤشر إلى أنها لا تعتقد أن لديك المهارات اللازمة لانجاز ذلك.
4. لا تعانقك ولا تحتضنك بعد الجنس هل تنهض فجأة لتغتسل أو تخرج إلى غرفة أخرى. قد يكون ذلك علامة على أنها أحبطت معك. الجنس يقرّب بين الزوجين ويوجد رابطاً وثيقاً بينهما فإذا كانت فتاتك تختفي بعد العلاقة يمكنك ربما أن تستنتج أنها لا تشعر بالرضا.
5. تطلق تعليقات حول حياة صديقاتها الجنسية المذهلة هل تحتاج إلى تلميح أوضح من هذا ؟

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.