تفاصيل جديدة وخطيرة دنيا بوطازوت تخسر معركتها مع خولة

قام مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق دعوات للتضامن مع الفتاة خولة، بعد شجارها مع الممثلة دنيا بوطازوت، حيث رفعوا هشتاغ « كلنا_خولة‬ ». وبعد الصراع الذي نشب بين الشابة خولة والفنانة دنيا بوطازوت في مقر الجماعة الحضرية لسيدي مومن، بالدار البيضاء، تعرضت بوطازوت لضربة قوية على مستوى الأنف أدت إلى كسره ما استدعى قيامها بعملية جراحية عاجلة بإحدى المستشفيات بمدينة الدار البيضاء.
وتوالت العديد من الروايات حول الواقعة حيث صرح أحد أفراد عائلة المتهمة بالاعتداء، أن الفنانة بوطازوت لم تلتزم باحترام الصف داخل مصلحة المقاطعة، حيث كانت تنوي قضاء غرض إداري، واتجهت صوب المكتب بوثائقها غافلة صفوف الناس ولما علقت إحدى الشابات على الموقف لعدم التزامها بالطابور “قصدت بوطازوت بعدما أنهت أغراضها، الشابة وشدتها من أدنها، مخاطبة إياها “واش ما عرفتيش راسك معا من كتدوي”.
فيما صرحت دنيا بوطازوت لأحد المواقع الإخبارية المغربية قائلة » حسبي الله ونعم الوكيل، أنا غادة نخلي القانون يأخذ مجراها، لأنه سبق لي مريت بحادثة وسامحت فيها وكنت غادة نموت فيها، ولكن هادي مكندنش أنني غادة نسامح فيها، نخلي القانون يأخذ مجراها لأن ها البنت تعدات عليا ».

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.