تعرفي عزيزتي على أفضل 5 أنواع كريمات تفتيح للوجه والبشره

تعاني البشره والوجه أحياناً من بعض البقع الداكنة والنمش وآثار الشمس وهذا ما يقلق المرأة التي تبحث عن أفضل الوسائل لإخفاء هذه العيوب. وإن إخفاء البقع الداكنة وتبييض الوجه بكريم الأساس ليس الحلّ الجذري لهذه المشكلة، فالحلّ يكمن بمجموعة من المستحضرات الخاصة بتبييض البشرة وكريمات تفتيح فعّالة. تعرّفي مع ياسمينة إلى أفضل أنواع كريمات تفتيح واختاري منها ما يناسب بشرتك:
1- كريم أولاي Olay الطبيعي : يحتوي على نظام المغذّيات والفيتامينات الثلاثة B3,Pro B5, E وهو مناسب لكل أنواع البشرة العادية والجافة والدهنية. وهو يحتوي على SPF 24 الذي يحمي من أشعة الشمس. ويعطي هذا الكريم بريقاً للبشرة ويساهم في تفتيح لونها بسرعة. ولكن ينصح باستشارة طبيب الجلد قبل استخدامه.

2- كريم وغسول الوجه Clean and Clear Fairness Cream : وإن هذا الكريم مثالي للبشرة الدهنية ويفتح لونها كما يحميها من الأشعة فوق البنفسجية وبالتالي من خطر البقع الداكنة والنمش. ولكنه قد يترك أثراً أبيض اللون على البشرة إذا وضعت
كميات كبيرة منه. تعرفي إلى أفضل أنواع كريم بيزلين لتفتيح البشرة

3- كريم لوريال باريس Loreal Paris Pearl Perfect : يناسب هذا الكريم كل أنواع البشرة ويحميها من الاشعة فوق البنفسجية إذ يحتوي على SPF 15. وهو يفتح لون بشرتك ويعطيها بريقاً وتوهجاً ويعتبر من أهم أنواع كريمات تفتيح في السوق.

4- كريم ريفلون Touch and Glow : هو مثالي للبشرة الدهنية، يحتوي على المستخلصات النباتية والفيتامينات المتعدّدة ويحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية بفضل احتوائه على SPF 15. وبالاضافة إلى اعتباره من أفضل كريمات تفتيح، فهو يعيد تجديد الخلايا. تعرفي على أهم كريمات العناية بالبشرة

5- كريم لوتوس بالأعشاب Lotus Herbals White glow skin whitening and brightening skin emulsion : يناسب كل أنواع البشرة لا سيّما الدهنية التي تمتصّه بسرعه. وبالاضافة إلى تفتيح البشرة وتبييضها فهو يحميها أيضاً من أشعة الشمس.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.