تصريح صادم من الفنانة واعزيز : تلاقيت مع وزير مغربي وبكاني منين قال ليا الوالدة ديالك غاتكون هربات مع شي حد

مازالت الفنانة إلهام واعزيز تبحث عن والدتها المختفية منذ ما يقارب خمس سنوات، وقالت واعزيز في حديث لها مع _شوف تيفي_ إنها لم تيأس أبدا، وماتزال تبحث عن والدتها بنفس الإصرار الذي انطلقت منه منذ خروجها من البيت أول مرة.. مؤكدة «عندي أمل كبير فالله أنني غادي نلقاها، وعندي حدس قوي بأنها ماتزال على قيد الحياة، رغم أن كل السيناريوهات للي تقدر دور فراس الإنسان تبعتها.. لكن وصلاتني لباب مغلق».

ومن باب الدعابة، قالت واعزيز أنها ذات يوم كانت قد انتهت من حصة تداريب على مسرحية في الرباط، وبينما هي رفقة مساعد المخرج يستقلان القطار للعودة إلى الدارالبيضاء، تقول واعزيز: «تلاقينا بواحد لوزير لا داعي لذكر اسمه.. لولد كيعرف لوزير حيت كيخدم معاهم فالانتخابات.. فقال لي أجي نعاود ليه لمشكيل ديال اختفاء والدتي، المهم الوزارة للي هو فيها حاليا كتخول ليه الصلاحية أنه يدير شي حاجة».. وتضيف وعزيز أن الوزير سلم عليهما بنوع من التعالي، فتدخل مساعد المخرج «واش عرفتي إلهام وعزيز؟»، ليجيب الوزير «عرفتها عرفتها»، ليبادر مساعد المخرج بالقول: «جينا غير بغينا نقولو ليك على ديك القضية ديال لوالدة ديالها».. فتوجه الوزير ليجيب وعزيز «آااااه.. باقي ملقيتيها..؟ أيوا الله يصبركم.. عرفتي هاذي.. وحدة من جوج، إما ماتت أو هربات مع شي حد.. عموما الله يرجعها ليكم على خير..».

تقول وعزيز: صافحته وقلت له «تماما يا سعادة الوزير، تا أنا جيت عندك غير باش دعي معيا»، وقلت له في نفسي «واش لوالدة هربات عندها 16 عام، جاتها مراهقة متأخرة، عونتيني بكري»، تركته وعدت لمكاني، تضيف وعزيز، وطيلة مسافة الطريق وأنا أبكي «واش امرأة فعمرها 53 عام باقة غتهرب مع شي واحد، المهم الواحد هو اللي يقول الله يستر وصافي!».

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.