بعد أن قامت بنشر صورة تفتخر بوالدها عامل النظافة جاء الرد غير المتوقع و الصادم من الحكومة

تداول عدد من مُتسخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” و ” تويتر ” صورة لفتاة قامت بإلتقاط صورة سيلفى مع والدها الذى يعمل كعامل نظافة , وعلقت الفتاة على الصورة بأنها فخورة لكون هذا الشخص والدها .
على صعيد آخر قامت الكثير من صفحات موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” بنشر تلك الصورة , وقد أثنى الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى على أخلاق تلك الفتاة التى تفتخر بوالدها , حيث أن طبيعه عمله كعامل نظافة لم تكون عائق أمام إبنته حتى تفتخر به .
وواصل العديد من مُستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى التعليق على الصورة بأن هذه الفتاة مثال جيد للبنت البارة بوالديها , فهى تفتخر بعمل والدها الذى تعب فى تربيتها وحرص على أن تعيش حياة هنيئة مثل باقى زميلاتها , كما حرص أيضاً أن تحيا حياة هنيئة دون أن تحتاج لأحد .
الجدير بالذكر أن تلك الصورة انتشرت بصورة سريعة على صفحات التواصل الإجتماعى , ونتيجة لقيام إبنته بنشر صورته وتعليقها أنها تفتخر بعمل والدها , قامت حكومة البلدية الجزائرية بإيقاف والدها المدعو ” حسين ناجم ” عن العمل وطرده .
على الفور قام حسين سالم بنشر صورته على مواقع التواصل الإجتماعى وهو يحمل لافتة يُطالب فيها رئيس بلدية دالى ابراهيم بعودته مرة أخرى إلى العمل حتى دون أجر , وقد أثارت تلك الصورة تعاطف الكثير من مُستخدمى مواقع التواصل مُطالبين الحكومة الجزائرية بسرعة عودته إلى العمل , حيث أنه لا يوجد سبب يُذكر حتى يتم إيقافه عن عمله .

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.